2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب! logo من الإصدارات الجديدة لمؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية كتاب “صباحك سيدي (رجاوات)” للكاتب الدكتور جان توما
الليغ 1: خسارة نانت امام ميتز تُبعده اكثر عن الـ بي أس جي وفوز تولوز على ليل‎
2019-10-19 23:08:19

ضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، انقاد نادي نانت الى الخسارة امام ميتز وبواقع 1-0 في مباراة قليلة الفرص وعانى لاعبو نانت من خطف الفوز من جراء التنظيم الدفاعي للاعبي الخصم ليعود ويلعب الكناري منقوص العدد بعد طرد احد لاعبيه واستغل لاعبو ميتز النقص العددي في صفوف خصمه ليضربوه في العمق.

وكان الشوط الاول باهتاً وقليل الفرص من الجانبين حيث نجح لاعبو ميتز من قتل وتيرة اللقاء عبر اداء حذر لتغيب خطورة الفريقين وينحصر الصراع اكثر في وسط الملعب ولم ينجح لاعبو ميتز من القيام بأي ردة فعل هجومية بين جماهيرهم، فيما حاول لاعبو الكناري الضغط في ظل سيطرتهم على الكرة ولكن التنظيم الدفاعي للاعبي الخصم صعّب من مهمة لاعبي نانت بشكل كبير حيث لاحت لهم بعض الفرص ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم في ظل دفاع محكم ومنظم من قبل لاعبي ميتز لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو نانت سيطرتهم على الكرة وانما بغياب اي فعالية هجومية تذكر حيث فشل ابناء المدرب غوركوف من ايجاد اي مساحات تذكر لضرب دفاع ميتنز الحصين، واتت الدقيقة 62 لتشهد طرد مدافع نانت مولا فاغ وهذا الطرد أضر كثيراً بآمال لاعبي الكناري في امكانية خطف التقدم في ظل الدفاع المنظم من قبل لاعبي ميتز والذين حاولوا استغلال النقص العددي في صفوف خصمهم ليبدأوا في شنّ الهجمات على مرمى الكناري ولاحت لهم العديد من الفرص الخطرة، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو ميتز ضغطهم على مرمى الخصم في اطار سعيهم لخطف هدف التقدم ولكن تراجع لاعبي نانت صعّب من مهمة اصحاب الارض قبل ان يتمكن ديالو من خطف هدف قاتل لميتز في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز ميتز وبواقع 1-0.

وفي باقي المباريات، حقق نادي ​تولوز​ فوزاً مهماً امام ليل وبواقع 2-1 ليقفز تولوز الى وسط الترتيب ويعرقل ليل وسجل للفريق الفائز كل من سانوغو في الدقيق 58 وغراديل في الدقيقة 66، فيما حقق بريست الفوز امام انجيه وسجل كاردونا هدف الفوز في الدقيقة 67 وبواقع 1-0، بينما حسم التعادل وبواقع 1-1 موقعة نيم واميان وسجل مارتينيز هدف التقدم لنيم في الدقيقة 41 قبل ان يعادل كالابريسي في الدقيقة 95 لاميان ، وبدوره انقاد نادي مونبيليه للهزيمة امام ريمس وبواقع 1-0.

لمتابعة نتائج المباريات والترتيب اضغط هنا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top