2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo تفاصيل مقتل "ايليديا" أمام أعين ابنتها! logo الثورة تصفع الأحزاب وتفضح المتسلّقين logo نعيم عون: باسيل لم ينجح في "التيّار" والإدارة السياسيّة logo الدخان يجبر طائرة هيلاري كلينتون على الهبوط logo وهاب: التسوية الرئاسية بين الحريري وباسيل بموافقة حزب الله كانت خطأ كبيرا logo خلف: نحتاج لسلطة قضائية مستقلة وفاعلة ونقابة المحامين ستكون رافعة للوطن وللعدالة logo احصاءات التحكم المروري: قتيل و30 جريحا في 12 حادث سير logo الإندبندنت: الاحتجاجات تقوّض سلطة النخبة السياسية الفاسدة حول العالم
أطعمة يُفضّل الابتعاد عنها تمامًا قبل ممارسة الجماع بساعات
2019-10-20 03:10:09


أطعمة يُفضّل الابتعاد عنها تمامًا قبل ممارسة الجماع بساعات


لعلكِ ممن يتساءلن في مرات إن كان للأكل علاقة بالجماع، من حيث الاستمتاع والجاذبية والشعور بالنشوة حتمًا له علاقة بذلك  لأسباب منها الرائحة ومنها التأثير على مستوى الهرمونات وتحديدًا هرمون الذكورة.



عليكِ الانتباه من الآن فصاعدًا لبعض الأطعمة التي قد تتناولين وشريككِ، والتي تملك أثرًا سلبيًا على عملية الجماع.



إليكِ بعض المعلومات حول الأكل والجماع والأطعمة التي قد تسبّب البرود الجنسي:



هناك أطعمة يجدر بكِ تجنبها بالمطلق قبل الجماع، وعلى رأسها الثوم والبصل بسبب التجشؤ الذي يتأتى عنهما والرائحة الكريهة للأنفاس أيضًا وثمة أطعمة أخرى قد تؤثر على رائحة الجسد منها الحلبة. لذا، يُفضّل تحاشي هذه الأطعمة تمامًا قبل ممارسة الجماع بساعات.



يجدر بكِ تحاشي الفاصولياء قبل الجماع؛ ذلك أنها تؤدي لغازات البطن، بالإضافة لأطعمة أخرى تسبّب الانتفاخات مثل المقليات والملفوف والزهرة والبروكلي والذرة، وكذلك أي مشروبات كحولية؛ لأنها تتسبّب في ضعف التركيز وتشتّت الذهن، ما يؤثر بالتالي على الاستمتاع.



الهليون من الأطعمة السيئة قبل الجماع؛ ذلك أنه يزيد من الشعور بالحاجة للتبوّل. لذا، يُفضّل عدم تناوله البتة قبل مباشرة عملية الجماع.



لا يعني ذلك أن الأطعمة الآتية قد تفضي لبرود جنسي دائم، لكنه مرتبط بعملية الجماع التي تلي تناول الطعام مباشرة، ما يحتّم عليكِ معرفتها وتجنب تناولها قبل الممارسة.



يحتوي العرق سوس على مواد تؤثر على مستويات هرمون الذكورة، ما قد يؤدي لحدوث بعض البرود الجنسي قبل عملية الجماع.



تحتوي الجبن على مواد تسبّب الانتفاخ وقد تفضي للشعور بالضيق.



تحتوي  اللحوم المصطنعة على كمية من المواد الحافظة التي تؤدي لاختلالات في هرمونات الجسم، ما يؤدي لبعض البرود الجنسي قبل عملية الجماع.



تؤدي المخبوزات  بسبب تفاصيل في تركيبتها إلى تدني مستوى الذكورة في الجسم، بالإضافة لكونها تسبّب بعض الانتفاخ في البطن.



تملك منتجات الصويا غير العضوية تأثيرًا سلبيًا على هرمونات الرجال والنساء على السواء، ما يؤدي لتدني الرغبة الجنسية. لذا، يُحذّر من تناولها قبل عملية الجماع مباشرة.



قد يهمك أيضا:



تعرف على بعض العادات السيئة التى تدمر زواجك



تعرفي على فيتامينات تساعدك على الوصول للذروة الجنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top