2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo 12 لقاحًا محتملًا يصلون مرحلة التجارب السريرية لتخليص البشر من "كورونا" logo "الطيران المدني" تنفي زيادة أسعار تذاكر الطيران الداخلي في السعودية logo محتجون يقطعون اوتوستراد البالما logo بالصورة: طائرة عسكرية مصرية تصل إلى بيروت logo الدفاع المدني يعثر على غريق logo الثوار يستهدفون منزل باسيل logo حسن خليل: الرئيس بري رفع الجلسة بسبب إنسحاب مكون أساسي من الجلسة logo إصابتان جديدتان بكورونا في عكار.. هذه التفاصيل
أطعمة يُفضّل الابتعاد عنها تمامًا قبل ممارسة الجماع بساعات
2019-10-20 03:10:09


أطعمة يُفضّل الابتعاد عنها تمامًا قبل ممارسة الجماع بساعات


لعلكِ ممن يتساءلن في مرات إن كان للأكل علاقة بالجماع، من حيث الاستمتاع والجاذبية والشعور بالنشوة حتمًا له علاقة بذلك  لأسباب منها الرائحة ومنها التأثير على مستوى الهرمونات وتحديدًا هرمون الذكورة.



عليكِ الانتباه من الآن فصاعدًا لبعض الأطعمة التي قد تتناولين وشريككِ، والتي تملك أثرًا سلبيًا على عملية الجماع.



إليكِ بعض المعلومات حول الأكل والجماع والأطعمة التي قد تسبّب البرود الجنسي:



هناك أطعمة يجدر بكِ تجنبها بالمطلق قبل الجماع، وعلى رأسها الثوم والبصل بسبب التجشؤ الذي يتأتى عنهما والرائحة الكريهة للأنفاس أيضًا وثمة أطعمة أخرى قد تؤثر على رائحة الجسد منها الحلبة. لذا، يُفضّل تحاشي هذه الأطعمة تمامًا قبل ممارسة الجماع بساعات.



يجدر بكِ تحاشي الفاصولياء قبل الجماع؛ ذلك أنها تؤدي لغازات البطن، بالإضافة لأطعمة أخرى تسبّب الانتفاخات مثل المقليات والملفوف والزهرة والبروكلي والذرة، وكذلك أي مشروبات كحولية؛ لأنها تتسبّب في ضعف التركيز وتشتّت الذهن، ما يؤثر بالتالي على الاستمتاع.



الهليون من الأطعمة السيئة قبل الجماع؛ ذلك أنه يزيد من الشعور بالحاجة للتبوّل. لذا، يُفضّل عدم تناوله البتة قبل مباشرة عملية الجماع.



لا يعني ذلك أن الأطعمة الآتية قد تفضي لبرود جنسي دائم، لكنه مرتبط بعملية الجماع التي تلي تناول الطعام مباشرة، ما يحتّم عليكِ معرفتها وتجنب تناولها قبل الممارسة.



يحتوي العرق سوس على مواد تؤثر على مستويات هرمون الذكورة، ما قد يؤدي لحدوث بعض البرود الجنسي قبل عملية الجماع.



تحتوي الجبن على مواد تسبّب الانتفاخ وقد تفضي للشعور بالضيق.



تحتوي  اللحوم المصطنعة على كمية من المواد الحافظة التي تؤدي لاختلالات في هرمونات الجسم، ما يؤدي لبعض البرود الجنسي قبل عملية الجماع.



تؤدي المخبوزات  بسبب تفاصيل في تركيبتها إلى تدني مستوى الذكورة في الجسم، بالإضافة لكونها تسبّب بعض الانتفاخ في البطن.



تملك منتجات الصويا غير العضوية تأثيرًا سلبيًا على هرمونات الرجال والنساء على السواء، ما يؤدي لتدني الرغبة الجنسية. لذا، يُحذّر من تناولها قبل عملية الجماع مباشرة.



قد يهمك أيضا:



تعرف على بعض العادات السيئة التى تدمر زواجك



تعرفي على فيتامينات تساعدك على الوصول للذروة الجنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top