2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo كارول عبود: البطولة ليست معيار نجاح الممثّل وأُمضي الحجْر بالزراعة logo المركزي المصري ينفي إصدار عملات ورقية من فئة 500 جنيه logo بالفيديو: حزب الله لن يقبل باقفال المعابر.. ماذا عن العلاقة مع الجيش؟ logo عمال شركة الترابة في شكا يواصلون اعتصامهم logo أرقام مقلقة.. ارتفاع بحوادث القتل والسرقة في لبنان logo أيها اللبنانيون لا تنسوا وضع الكمامة غداً.. هذا ما ينتظركم logo رياض سلامة: لبنان ليس بلداً مفلساً logo الفقر يهدد 86 مليون طفل إضافي بسبب كورونا
إسبر يعلن نقل 1000 جندي أميركي من شمال سوريا لغرب العراق
2019-10-20 07:11:08

أعلن وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر أنه تم نقل 1000 جندي أميركي من شمال سوريا إلى غربي العراق، مشددا على أن وقف إطلاق النار في شمال شرق سوريا مازال مستمرا.

وفي وقت سابق قال إسبر إن الولايات المتحدة تواصل انسحابها من شمال سوريا ولن يساعد أي جندي اميركي في اقامة المنطقة الآمنة بين القوات الكردية وتركيا، موضحا أن القوات الاميركية ستظل على اتصال بتركيا وقوات سوريا الديمقراطية التي دعمتها واشنطن في التصدي لتنظيم داعش.

ومن المقرر إقامة منطقة آمنة بين تركيا والمقاتلين الأكراد في شمال سوريا وفق اتفاق أعلنه نائب الرئيس الأميركي مايك بنس، وافقت بموجبه أنقرة على تعليق توغّلها في شمال سوريا لخمسة أيام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top