2019- 11 - 13   |   بحث في الموقع  
logo فيل يُقفل أوتوستراد كفرحزير ـ شكا logo جنبلاط : أفضل تكريم لعلاء أبو فخر مواصلة الثورة السلمية logo بري : المرحلة الراهنة تستدعي تحمل المسؤولية من الجميع logo بالفيديو: المتظاهرون يقرعون الحديد أمام القصر الجمهوري logo اشكال مع نازحين سوريين امام صراف آلي logo جمعية العزم: المعلومات المتداولة عن ترميم جامع العطار مغلوطة ولا تستند لأسس علمية logo بالفيديو: اشكال وتضارب بين محتجين وأحد العسكريين logo إيلي شمالي: “لو مواطن عادي كانو أخدو معه سيلفي؟”
إسبر يعلن نقل 1000 جندي أميركي من شمال سوريا لغرب العراق
2019-10-20 07:11:08

أعلن وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر أنه تم نقل 1000 جندي أميركي من شمال سوريا إلى غربي العراق، مشددا على أن وقف إطلاق النار في شمال شرق سوريا مازال مستمرا.

وفي وقت سابق قال إسبر إن الولايات المتحدة تواصل انسحابها من شمال سوريا ولن يساعد أي جندي اميركي في اقامة المنطقة الآمنة بين القوات الكردية وتركيا، موضحا أن القوات الاميركية ستظل على اتصال بتركيا وقوات سوريا الديمقراطية التي دعمتها واشنطن في التصدي لتنظيم داعش.

ومن المقرر إقامة منطقة آمنة بين تركيا والمقاتلين الأكراد في شمال سوريا وفق اتفاق أعلنه نائب الرئيس الأميركي مايك بنس، وافقت بموجبه أنقرة على تعليق توغّلها في شمال سوريا لخمسة أيام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top