2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
لبنان يحتاج الى محمد بن سلمان
2019-10-20 07:12:16

رأت الناشطة السعودية، سعاد الشمري، في تغريدة على حسابها عبر "تويتر" أن لبنان يحتاج لرجل مثل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، من أجل مكافحة الفساد، وذلك بالتزامن مع الاحتجاجات التي تشهدها البلاد بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية.
وقالت: "الشعب اللبناني فعلا يحتاج مثل محمد بن سلمان والذي بأول ظهور له تعهد بملاحقة الفساد وإحلال العدل والمساواة وصناعة قوانين وأنظمة لذلك ساوت الأمير والتاجر والغفير وكلهم سواء أمام القانون".
وأشارت الناشطة السعودية إلى أن الإجراءات التي اتخذها ولي العهد في هذا الصدد "أدبت من في نفسه مرض"، وأضافت قائلة: "لبنان قلوبنا معكم".

الشعب اللبناني #لبنان_ينتفض فعلا يحتاج مثل #محمد_بن_سلمان الذي بأول ظهور له تعهد بملاحقة #الفساد وإحلال العدل والمساواة وصناعة قوانين وانظمة لذلك ساوت الامير والتاجر والغفير وكلهم سواء امام القانون
وأدبت من في نفسه مرض#لبنان قلوبنا معكم#لبنان_ينتفض #كلن_يعني_كلن #ريتز_لبناني pic.twitter.com/UYcPQY2Dyz

— سعاد الشمري (@SouadALshammary) October 19, 2019
​وكانت السلطات السعودية أعلنت، في تشرين الثاني 2017، توقيف عشرات الأمراء والوزراء السابقين بالسعودية على خلفية قضايا فساد، ومنهم الشيخ صالح كامل، والأمير الوليد بن طلال، بعدما أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن تشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ومنحت اللجنة الجديدة سلطات واسعة للتحقيق في القضايا وإصدار أوامر اعتقال وفرض قيود على السفر وتجميد الأصول.
ويشهد لبنان منذ مساء الخميس تحركات احتجاجية في جميع المناطق احتجاجاً على فرض ضرائب جديدة على المواطنين. ويطالب المتظاهرون بإسقاط الحكومة وإعادة الاموال المنهوبة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top