2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo لماذا ألغت بعض شركات الطيران رحلاتها؟.. رئاسة مطار بيروت توضح logo قائد الجيش الايراني: لا يوجد طريق مغلق نقف عنده logo من سعد الحريري الى "صديقهِ الحبيب" logo سفير بريطانيا لجريصاتي: حريصون على استقرار لبنان logo برقية من ترمب لعون.. هذا مضمونها logo هاشم: لبنان سينتصر من جديد على هذه الازمة logo كرامي يستذكر موقفًا "شُجاعًا" لجدّه حين كان رئيسًا مُكلّفًا! logo حلو يستذكر الرئيس رينيه معوض وبيار الجميل
لبنان يحتاج الى محمد بن سلمان
2019-10-20 07:12:16

رأت الناشطة السعودية، سعاد الشمري، في تغريدة على حسابها عبر "تويتر" أن لبنان يحتاج لرجل مثل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، من أجل مكافحة الفساد، وذلك بالتزامن مع الاحتجاجات التي تشهدها البلاد بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية.
وقالت: "الشعب اللبناني فعلا يحتاج مثل محمد بن سلمان والذي بأول ظهور له تعهد بملاحقة الفساد وإحلال العدل والمساواة وصناعة قوانين وأنظمة لذلك ساوت الأمير والتاجر والغفير وكلهم سواء أمام القانون".
وأشارت الناشطة السعودية إلى أن الإجراءات التي اتخذها ولي العهد في هذا الصدد "أدبت من في نفسه مرض"، وأضافت قائلة: "لبنان قلوبنا معكم".

الشعب اللبناني #لبنان_ينتفض فعلا يحتاج مثل #محمد_بن_سلمان الذي بأول ظهور له تعهد بملاحقة #الفساد وإحلال العدل والمساواة وصناعة قوانين وانظمة لذلك ساوت الامير والتاجر والغفير وكلهم سواء امام القانون
وأدبت من في نفسه مرض#لبنان قلوبنا معكم#لبنان_ينتفض #كلن_يعني_كلن #ريتز_لبناني pic.twitter.com/UYcPQY2Dyz

— سعاد الشمري (@SouadALshammary) October 19, 2019
​وكانت السلطات السعودية أعلنت، في تشرين الثاني 2017، توقيف عشرات الأمراء والوزراء السابقين بالسعودية على خلفية قضايا فساد، ومنهم الشيخ صالح كامل، والأمير الوليد بن طلال، بعدما أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن تشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ومنحت اللجنة الجديدة سلطات واسعة للتحقيق في القضايا وإصدار أوامر اعتقال وفرض قيود على السفر وتجميد الأصول.
ويشهد لبنان منذ مساء الخميس تحركات احتجاجية في جميع المناطق احتجاجاً على فرض ضرائب جديدة على المواطنين. ويطالب المتظاهرون بإسقاط الحكومة وإعادة الاموال المنهوبة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top