2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله logo بين المشاغلة الهدامة والحرب المدمرة logo بالفيديو: حريق "ضخم" يلتهم مبنى من 28 طابقًا في البرازيل logo "إسرائيل منبوذة"... إعلام يكشف: نتنياهو يفشل في كل الجبهات! logo بعد 100 عام... مرسومٌ بريطاني يرفع المحظور عن الجنود! logo حصيلة "جديدة" للضربات الإسرائيلية على سوريا! logo بصواريخ فلق.. “الحزب” يستهدف ثكنة للعدو logo من التماسيح للكتاكيت.. صورة المثقف المصري بين ثورتين!
جمعية إنماء وتطوير التل في طرابلس : نثني على الإنجازات التي تحققها غرفة طرابلس والشمال
2019-10-20 14:05:10

إلتقى توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس والشمال، وفداً من “جمعية إنماء وتطوير منطقة التل في طرابلس” ضم السادة: نافذ المصري، علي حرب، خيرالدين حجازي ، محمود سبسبي وحسين العلي.

وأوضح السيد نافذ المصري قائلاً:” إن اللقاء مع الرئيس دبوسي هو لتقديم شكر جمعيتنا على رعايته وإحتضانه لتطلعات الجمعية في التطوير والتحديث والإنماء، وللثناء على دوره في قطع مسيرة تأسيس الجمعية، وبالتالي بلوغها مرحلة النشر الرسمي، ولتأخذ أنشطتنا الإقتصادية والإنمائية بعدها التشريعي، كما كان اللقاء مناسبة تداولنا خلاله بالأوضاع الإقتصادية العامة من مختلف جوانبها، ولقد وجدنا في الرئيس دبوسي كما في كل مرة نلتقيه التصميم والإرادة الصلبة في التخفيف من حدة همومنا الإقتصادية وكلنا ثقة أنه يلعب دوراً قيادياً وريادياً في هذا المجال ويحقق الكثير من الإنجازات التي نعتبر أنفسنا جزءاً أساسيا منها وهي تهدف أساساً الى تطوير الإقتصاد الوطني بكافة قطاعاته، ويولي إهتماماً خاصاً بالشؤون الإنمائية في طرابلس والشمال، ونحن نقف دائما الى جانبه من أجل النهوض بقطاعاتنا الإقتصادية لا سيما التجارية منها ودرسنا خطوات التنسيق المستقبلية وأن علاقاتنا بغرفة طرابلس والشمال تزداد وثوقاً من أجل تغيير صورة المدينة التي نسعى الى نهضتها جميعاً”.


 




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top