2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رئيس الجمهورية في رسالة الاستقلال: في الداخل اللبناني خطر محدق يتهدد مجتمعنا ومؤسساتنا واقتصادنا هو الفساد logo اعترضوا بـ"السلاح" شاحنة لنقل الدجاج في القبيات logo رسالة "شديدة اللهجة" من اليونيفيل إلى الجيش الإسرائيلي حول لبنان logo بالصور: توقيف شخصين بحوزتهما بضائع مُهربة logo عون يطلب المساعدة من اللبنانيين...ويوجه نداءً للمتظاهرين logo السفارة الاميركية: مع الشعب اللبناني اليوم وغدا logo الراعي: تأليف الحكومة هي مشكلة سيادة في القرار logo الخارجية الأميركية تُعلّق على "استقالة" بومبيو
استمرار الاحتجاجات في طرابلس لليوم الرابع بوتيرة عالية
2019-10-20 14:05:16

تستمر لليوم الرابع على التوالي التحركات والاعتصامات والاحتجاجات في طرابلس بوتيرة عالية، وقد ضاقت ساحة عبد الحميد كرامي المعروفة بساحة النور بالمحتجين، حيث تضاعفت اعدادهم بشكل كبير جدا، وانضم الى المعتصمين وفود من المناطق الشمالية كافة، من زغرتا وبشري والكورة والضنية والمنية .


وتمكنوا المحتجون من تنظيم تحركاتهم حيث نشروا الشبان والشابات على المسارب المؤدية الى الساحة، وقام هؤلاء بمنع الدراجات النارية من الدخول الى الساحة، والتصدي لاي مندس بين المتظاهرين، في حين ان وحدات الجيش وعناصر قوى الامن الداخلي ينتشرون في محيط الساحة للتدخل عند اللازوم او حدوث اي اخلال بالامن.


وتجوب شوارع المدينة الدراجات النارية والسيارات رافعين الاعلام اللبنانية، والشبان بداخلها برددون الهتفات المطالبة برحيل السلطة.

واستقدم المعتصمون داخل الساحة ابراج عالية على متنها مكبرات للصوت التي تبث الاناشيد.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top