2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حال الطّرقات في اليوم الـ 32 من الثورة logo سلام: "جبران مش شايف حدا".. ولهذه الأسباب رفضت رئاسة الحكومة logo بري: البلد أشبه بسفينة تغرق شيئاً فشيئاً logo "لم يفت الآوان بعد".. وهاب يقترح "حلّاً" logo "دعمٌ" أميركي للشعب الإيراني logo فنانة لسعتها أفعى logo عبدو الانساني logo عادت الى التقديم
بالفيديو والصور: طرابلس تنتفض.. هذا ما وثقته كاميرا
2019-10-20 14:05:31

يستمر توافد المحتجين بكثافة إلى ساحة عبدالحميد كرامي في طرابلس ، حيث يقام اعتصام مركزي لليوم الثالث للمطالبة بإسقاط النظام واستقالة جميع المسؤولين. 


ويرفع المعتصمون الإعلام اللبنانية فقط مرددين ″ثورة ثورة″، وناشدوا اخوانهم في سائر المناطق الشمالية فتح كلّ الطرقات ليتمكن الجميع من الوصول إلى ساحة عبدالحميد كرامي ومشاركتهم احتجاجاتهم ضدّ النظام.


ويذكر ان اعتصام طرابلس يعتبر من بين الارقى بين الاعتصامات في لبنان حيث تصدح صوت الاغاني الثورية وسط تحركات سلمي ولم تسجل اي اعتداءات على الاملاك العامة.


وقد جالت كاميرا في ساحة عبدالحميد كرامي والتقطت فيديو وعدد من الصور يثبت الاجواء السلمية الحاضرة ساحة عبدالحميد كرامي.



DSC_1107


DSC_1124


DSC_1096




safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top