2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo متطوع في الدفاع المدني يهدد برمي نفسه من صخرة الروشة.. ما مطلبه؟ logo وزير الصحة: لبنان ليس في موسم رشح بل في موسم كورونا logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo التقرير اليومي لمستشفى الحريري: 489 فحصا و 33 مريضا داخل المستشفى logo حمد حسن: لبنان​ ليس في موسم رشح بل في موسم ​كورونا​ logo كوريا الشمالية تدافع عن حليفتها الصين أمام “الكسوف الأميركي” logo وزارة الصحّة تؤكّد امتلاكها الأطباء الأقوى في العالم والعلاج سيخرج من مصر logo مصر تكشف عن علاج لفيروس كورونا والجرعات المطلوبة خلال العزل المنزلي
المدارس الكاثوليكية: لا مدارس غدا الاثنين
2019-10-20 14:56:03

صدر عن الامانة العامة للمدارس الكاتوليكية البيان التالي:

“حرصا على سلامة التلامذة والأسرة التعليمية والاهل وجميع مكونات العائلة التربوية، ونظرا للأوضاع الراهنة، تدعو الأمانة العامة جميع الإدارات إلى التوقف عن التدريس يوم غد الاثنين ٢١ تشرين الأول ٢٠١٩ بانتظار ما ستسفر عنه اللقاءات المنتظرة بين جميع المعنيين بالشأن الوطني.

وعلى أمل ان يقبل الله صلاة أصحاب الإرادة الصالحة تشكر الأمانة العامة جميع مدارسها على التعاون من اجل حماية القيم في لبنان”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top