2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصّور: إستهداف سيّارة في البقاع الغربيّ logo “حشرات طائرة بأعداد هائلة”… وزارة الزراعة توضح! logo "تركيا لن تظل صامتة"... أردوغان يقطع العلاقات التجارية مع إسرائيل logo "لا نرغب في توسيع الحرب"... إيران: الرد على إسرائيل كان مجرد تحذير logo "بجروح خطيرة"... مقتل منفذ عملية الطعن في الرملة بالقدس logo بشأن هدنة غزة... "مقترح جديد" من مصر لإسرائيل logo مفقودٌ داخل بحر صور... الدفاع المدني يواصل عمليات البحث logo استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو)
أصالة لمرددي الشائعات: احترموا مشاعري!
2019-10-21 23:58:42

أثارت أحدث تغريدة للفنانة أصالة على «تويتر» عاصفة من التساؤلات، حول مصير علاقتها بزوجها المخرج طارق العريان، وعلقت على التظاهرات الدائرة في لبنان من خلال تشبيهها للشعب بالمرأة التي تتعرض للخيانة من زوجها، وهو ما فتح الباب مجددا أمام الأنباء التي تتحدث عن تعرض أصالة ذاتها للخيانة الزوجية وقرب انفصالها عن زوجها بعد اكتشافها أمر هذه الخيانة.

ووجهت أصالة رسالة لمن وصفتهم بـ «مرددي الشائعات»، متمنية عدم اختلاق القصص حول علاقتها الخاصة بزوجها، ونشرت صورة تجمعهما عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق أوضحت فيه مدى تمسكها بعائلتها، حيث كتبت: «لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها صدى سيئ على نفوس وأعين أولادنا، وأرجو احترام ومراعاة مشاعري».​





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top