2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
رئيس تشيلي دعا الأحزاب كافة إلى اجتماع لبحث سبل إنهاء الأزمة بالبلاد
2019-10-22 10:14:25

أعلن الرئيس تشيلي سيباستيان بينيرا أنّه سيجتمع برؤساء الأحزاب، من الحكومة والمعارضة على حدّ سواء، بقصد استطلاع الآراء، معربًا عن أمله بـالمضي قدمًا نحو اتفاق اجتماعي يتيح لنا أن نصل سويًّا، بسرعة وكفاءة ومسؤوليّة، إلى حلول أفضل للمشكلات الّتي يعاني منها التشيليون.

ومنذ يوم الجمعة، تشهد تشيلي أسوأ أزمة اجتماعيّة منذ عقود. وقد بدأت التظاهرات الجمعة احتجاجًا على زيادة رسوم مترو سانتياغو (من 800 إلى 830 بيزوس). ومع أنّ الرئيس تراجع مساء السبت عن قرار زيادة أسعار المواصلات، إلّا أنّ شرارة الاحتجاجات لم تنطفئ، لا بل إنّ المتظاهرين رفعوا سقف مطالبهم لتشمل قضايا أُخرى مثل التفاوت الاجتماعي والاحتجاج على النموذج الاقتصادي المطبّق والحصول على التعليم والخدمات الصحيّة المرتبطين خصوصًا بالقطاع الخاص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top