2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo درغام للخازن: تاريخك معروف ولونك أسود.. قريبًا إلى المحاسبة! logo وهاب يدعو القضاء لإستدعاء بعض أصحاب المصارف logo "لبنان أمام شروط دولية تخدم مصالح إسرائيل" logo بالفيديو والصور: عيد إستقلال من نوع خاص في بيروت! logo روسيا تأمل "نجاح" الحريري logo وزير الاقتصاد يراهن على الشعب logo حنكش: لا بد من حكومة مشهود لها ولأعضائها بالكفاءة والنزاهة logo وهاب: مساعي ماكرون لمساعدة لبنان مهمّة للغاية فهو يدرك مخاطر إستمرار الأزمة
البراكس: لفتح الطرقات أمام الصهاريج لتوزيع المحروقات على المحطات التي تموّن بدورها الأفران والمستشفيات
2019-10-22 11:12:52

لفت نقيب أصحاب ​محطات المحروقات​ سامي البراكس، في مداخلة تلفزيونيّة، إلى أنّنا كنّا قد طلبنا من شركات توزيع المحروقات أن تفتح من السادسة وحتّى الساعة 12، لتوزيع المحروقات على المحطات، الّتي تموّن بدورها الأفران والمستشفيات بالبنزين والمازوت، وإلّا فستكون هناك مشكلة.

وطلب من قائد الجيش اللبناني والمعنيين في وزارة الدفاع أن يعطوا الأوامر لفتح الطرقات أمام الصهاريج لتموّن محطات الوقود، كي تموّن بدورها القطاعات المعنيّة الأُخرى، مؤكّدًا أنّ المصلحة العامة أوّلًا. وأوضح أنّ هذه الإجراءات هذه لتفادي الوصول إلى مرحلة الخطر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top