2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 21 تشرين الثاني 2019 logo جنبلاط نعى العهد.. كيف سيرد رئيس الجمهورية اليوم؟… غسان ريفي logo بعض التواضع.. كي لا نترحم على بلدنا… حسناء سعادة logo قبل فوات الأوان! logo نصرالله: الأمل بولادة حكومة أكثرية معدوم logo عليا عباس: المعدل الوسطي لارتفاع الأسعار يتراوح بين 2 و11 في المئة بسبب أزمة الدولار logo صحناوي: خلال فترة وجودي وزيراً للاتصالات لم يتعدَّ تمويل الجمعيات مليوني دولار logo خريس: هناك من يفكر بأخذ البلاد إلى الفراغ بالمؤسسات والوصول إلى الفوضى
نقيب الصيادلة: لتفتح الطرقات أمام السيارات التي تنقل الأدوية والمرضى
2019-10-22 11:12:54

أوضح نقيب الصيادلة في لبنان الدكتور غسان الأمين، أنّ منذ يومين، تزداد اتصالات الصيادلة بنا بسبب النقص أو الشح في الأدوية، فمعظمها مُستورَدة وموجودة لدى الوكلاء.

وذكر أنّ يوم أمس، ناشدت الوسائل الإعلامية كي يوجّهوا رسالةً إلى المتظاهرين كي يسهّلوا الأمور للسيارات الّتي فيها الأدوية، فهي سيارات مبرّدة ولا يمكن أن تقف طويلًا على الطرقات تحت أشعة الشمس، لافتًا إلى أنّ إلى الآن لم يحصل أي تغيير فعلي على الرغم من المناشدة.

وناشد الأمين، المعنيّين أنّ هناك أدوية أو جرحى أو مرضى لا بدّ أن يمرّوا، لا سيما أنّ هناك أدوية لأمراض مزمنة، لا يمكن التأخّر في إيصالها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top