2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 23 اصابة جديدة بالكورونا logo آلام مشط اليد توضّح حالتك الصحية والأمراض غير المُكتشفة logo 8 مُرشّحين يتنافسون على رئاسة التجارة العالمية بينهم مصري وسعودي logo لا فيول في الأفق.. و”الطاقة” تواجه “العتمة” بالوعود logo عبد الصمد: مؤشرات ايجابية للمفاوضات مع صندوق النقد الدولي logo ارتفاع تاريخي في أسعار الذهب في مصر وعيار 21 يتجاوز 800 جنيه logo توقيف صراف logo الأطباء الإيطاليون ينجحون في فصل توأمين سياميين لطفلتين موصولتين عند مستوى الجمجمة
طالوزيان دعا لجنة المال للمباشرة بدرس موازنة 2020
2019-10-22 11:13:04

تمنى النائب العميد جان طالوزيان على رئيس لجنة المال والموازنة دعوة اللجنة فوراً الى الإنعقاد للمباشرة بدرس موازنة 2020 التي أقرتها الحكومة بالأمس ، وأن تُبقي هذه اللجنة جلساتها مفتوحة حتى الإنتهاء من دراستها. كما تمنى طالوزيان أن يشارك أكبر عدد من النواب بفاعلية بحضور الجلسات لاسيما المستقلين منهم ، ممارسةً لدورهم الرقابي وأخذ المبادرة للقيام بالمزيد من التخفيض في النفقات وذلك إنقاذاً للوضع الإقتصادي والمالي والإجتماعي الخطير الذي يمر فيه لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top