2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان logo إشكال وتوقف مباراة الحكمة والرياضي.. ماذا حصل؟ (فيديو)
عبدالله: هناك إصرار على حماية الطفل المدلل
2019-10-22 11:14:15

تعليقاً على التطورات الأخيرة وإقرار الورقة الإصلاحية التي تقدم بها رئيس الحكومة سعد الحريري، غرّد النائب بلال عبدالله على حسابه عبر "تويتر"، قائلاً: "سمعناها واضحة، العهد خط أحمر".وأضاف، "تقدمنا بورقة إجراءات اقتصادية فورية، لم يؤخذ بها بسبب تعنت فريق العهد الوزاري وصمت او تواطؤ الأخرين، واعلنوا ورقتهم العاجزة مع بنود ملتبسة ومنها خصخصة القطاعات المنتجة".وختم تغريدته، معتبراً أنه "هناك إرتياح في مجلس الوزراء على الأوضاع، وإصرار على حماية الطفل المدلل".سمعناها واضحة،العهد خط أحمر.تقدمنا بورقة إجراءات اقتصادية فورية،لم يؤخذ بها بسبب تعنت فريق العهد الوزاري وصمت او تواطؤ الأخرين،واعلنوا ورقتهم العاجزة مع بنود ملتبسة ومنها خصخصة القطاعات المنتجة.إرتياح في مجلس الوزراء على الأوضاع، وإصرار على حماية الطفل المدلل.....— Bilal abdallah (@Bilalabdallah18) October 22, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top