2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
اين تظهر جدية ورقة الحريري؟...ضو يُجيب
2019-10-22 11:14:20

اعتبر منسق التجمع من اجل السيادة نوفل ضو في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، ان "جدية ورقة الاصلاح الاقتصادي تظهر بوضوح بقرار الغاء وزارة الاعلام مع الابقاء على ٦ او ٨ وزارات دولة!".وقال: "بعد نظر ورؤية ثاقبة! وتقشف واضح واعادة هيكلة للدولة على قواعد علمية ومنطقية لا لبس فيها!".جدية ورقة الاصلاح الاقتصادي تظهر بوضوح بقرار الغاء وزارة الاعلام مع الابقاء على ٦ او ٨ وزارات دولة!بعد نظر ورؤية ثاقبة! وتقشف واضح واعادة هيكلة للدولة على قواعد علمية ومنطقية لا لبس فيها!— naufal daou نوفل ضو (@naufaldaou) October 22, 2019*********وكان رئيس الحكومة سعد الحريري قد أعلن أمس الاثنين بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء التي انعقدت في بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عن الاجراءات التي تم اقرارها، وهي:"خفض 50% من رواتب الوزراء والنواب والرؤساء الحاليين والسابقين وموازنة المجالس، اعداد مشروع قانون استعادة الاموال المنهوبة، إنشاء قانون انشاء الهيئة الوطنية لمحاربة الفساد قبل نهاية العام، وتركيب سكانر على المعابر لمكافحة التهريب، والغاء وزارة الاعلام والمؤسسات غير الضرورية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top