2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حال الطّرقات في اليوم الـ 32 من الثورة logo سلام: "جبران مش شايف حدا".. ولهذه الأسباب رفضت رئاسة الحكومة logo بري: البلد أشبه بسفينة تغرق شيئاً فشيئاً logo "لم يفت الآوان بعد".. وهاب يقترح "حلّاً" logo "دعمٌ" أميركي للشعب الإيراني logo فنانة لسعتها أفعى logo عبدو الانساني logo عادت الى التقديم
بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة"
2019-10-22 11:15:08

تعمل عناصر الجيش اللبناني منذ ساعات الصباح الاولى على اعادة فتح الطرق "المقطوعة" التي كان قد عمل المحتجون على إغلاقها بالعوائق والمستوعبات من دون حرق اطارات.
وفي هذا الاطار، تمكنت عناصر الجيش من اعادة فتح الطرق المقطوعة في صيدا، ولا سيما الطريق البحرية ومستديرة مكسر العبد وطريق القياعة، فيما بقيَ الاعتصام المفتوح عند تقاطع إشارة ايليا مستمرًا.
كما قامت بفتح مسارب لطرق خلدة والشويفات ومداخل دوحة عرمون وبشامون، في حين لا تزال العوائق ومستوعبات النفايات مرمية وسط الطريق ولم يلاحظ أيّ وجودٍ لمتظاهرين في هذه الاماكن.
وحضرت قوة من الجيش إلى دوار كفررمان، وسط مساعٍ لفتح الطريق الّا أنّ المتظاهرين يرفضون ذلك.
وفي السياق، أعاد الجيش فتح طريق حوش الحريمة غزة في البقاع الغربي.

وتحاول عناصر الجيش اعادة فتح طريق عين الرمانة، بيد أنّ المعتصمين يرفضون ذلك، ما أدى الى حصول تلاسن، واعتراضات، سبّبت في توتّر الأجواء.
وتشهد نقطة تقاطع الشفروليه توتراً حاداً بين المعتصمين وعناصر من الجيش اللبناني، وذلك على خلفية اغلاق التقاطع من قبل المعتصمين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top