2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo صحناوي: للتوافق على كل الخطوات قبل التأليف logo بو صعب ينشر صورة مع الرئيس عون... "معك دائما" logo حزب الله: أميركا تريد حكومة على "شاكلتها" في لبنان logo الخازن يوضح... فرق كبير بين "الباسيلية" وجبران logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة logo بالفيديو: الأعلام اللبنانية ترفرف أمام برج ايفيل logo بيان لـ"الشمعونيون اصدقاء الخازن" ردًّا على "الباسيليين" logo بالصورة: بهاء الحريري يحتفل بعيد الإستقلال مع ابناءه
اجتماع جديد لتحديد موعد الكلاسيكو بعد رفض موعد 18 كانون الاول
2019-10-22 12:14:17

اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى انه لم تجري الموافقة على الموعد الجديد لذهاب مباراة ال​كلاسيكو​ في ​الدوري الاسباني​ والتي تجمع بين ​برشلونة​ و​ريال مدريد​ على ارض ملعب الكامب نو، واضافت الصحيفة ان اجتماع سيعقد بين الاطراف المعنية من اجل تحديد موعد جديد للمباراة الابرز في الدوري الاسباني اليوم الثلاثاء. في وقت يمتلك ناديي برشلونة وريال مدريد حتى الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء اليوم من اجل الرد على الاقتراحات المتعلقة بموعد اقامة هذه المباراة، بعد رفض ادارة الدوري اعتماد موعد 18 كانون الاول كموعد لاقامة مباراة الكلاسيكو.

وكانت المباراة قد جرى تأجيلها بسبب الاحتجاجات التي تشهدها كتالونيا بسبب قرار المحكمة العليا الاسبانية ايقاف عدد من النشطاء السياسيين الكتالونيين.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top