2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط نعى العهد.. كيف سيرد رئيس الجمهورية اليوم؟… غسان ريفي logo بعض التواضع.. كي لا نترحم على بلدنا… حسناء سعادة logo قبل فوات الأوان! logo نصرالله: الأمل بولادة حكومة أكثرية معدوم logo عليا عباس: المعدل الوسطي لارتفاع الأسعار يتراوح بين 2 و11 في المئة بسبب أزمة الدولار logo صحناوي: خلال فترة وجودي وزيراً للاتصالات لم يتعدَّ تمويل الجمعيات مليوني دولار logo خريس: هناك من يفكر بأخذ البلاد إلى الفراغ بالمؤسسات والوصول إلى الفوضى logo حرب: الرئيس أعلن رسميا أنه لم يترك لرئيس الحكومة صلاحية إجراء استشارات
الكشف عن إختيارات السائقين للإطارات في ما خص سباق المكسيك
2019-10-22 12:14:19

نشر موقع ​الفورمولا 1​ الرسمي خيارات السائقين في ما خص الإطارات التي سيخوضون بها ​جائزة المكسيك الكبرى​ التي ستقام على حلبة هرمانوس رودريغيز في نهاية الاسبوع والتي ستكون المرحلة ال18 من البطولة. ومن المعلوم أن كل سائق لديه 13 طقم إطارات يحق له بإستعمالها خلال الجائزة. اما الأنواع الأساسية للإطارات تحددها شركة بريلي (المزوّد الرسمي) بنفسها وستكون C2 و C3 و C4. الC4 هو الأطرى اي ان السائق يسجل اسرع وقت عليه فيما الC2 هو الأقسى والمخصص للقيادة لعدد لفات كبير في السباق اما الC2 فهو متوسط القساوة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top