2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo في جبل محسن.. إغلاق محلّ بالشمع الأحمر logo شو الوضع؟ نهار نيابي حافل ل"لبنان القوي" في مواجهة معضلة النزوح... و"التيار" يتحفّز للتحركات الميدانية النوعيّة! logo "بتغييرات طفيفة"... واشنطن تبنت مسودة الاتفاق والكرة بملعب إسرائيل! logo نتنياهو: مقترح حماس بعيد عن مطالبنا الضرورية! logo "لاستكمال المحادثات بشأن غزة"... مدير "CIA" في القاهرة! logo ترسانة صدام حسين بيد القوات: سياسي يكشف ما قاله مسؤول أميركي لجعجع في معراب واعترافات خطيرة لجنرال إسرائيلي! logo واشنطن تبنت مسودة اتفاق الهدنة التي قبلتها حماس logo "عملية معقدة"... اميركا تستعيد 11 مواطنا من سوريا!
المالية مددت مهلة تأدية الضريبة على القيمة المضافة
2019-10-22 12:20:08

مدّدت وزارة المالية مهلة تأدية الضريبة على القيمة المضافة عن الفصل الثالث من العام 2019 وتقديم التصريح الدوري وطلبات الاسترداد التي تقدم عن هذا الفصل بما فيها تلك الموجبة على الشركات صاحبة الحقوق البترولية والشركات صاحبة الحقوق البترولية المشغلة لغاية 31/10/2019 ضمناً.

كما مدّدت مهلة تقديم بيانات الفصل الثالث لضريبة الرواتب والأجور من سنة 2019 وتأدية الضريبة العائدة لها لغاية 31/10/2019 ضمناً.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top