2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الإمارات الأنشط إقليميًّا في تقديم محفزات مالية ونقدية لدعم أسواقها ومصارفها logo ارتفاع بنسبة الرطوبة.. اليكم تفاصيل الطقس logo قطع الطريق العام في البداوي احتجاجا على انقطاع الكهرباء logo غضب في الحمرا بعد انتحار المواطن علي logo بالصور: حكومة دياب ساقطة.. تحركات في طرابلس logo اصابات جديدة بكورونا في زغرتا logo فيروزنيا​: الأميركيون لا يعيرون أدنى إهتمام لشعوب المنطقة logo جوازات سفر المناعة… هل تخلق «صفوة جديدة» في زمن كورونا؟
نصيحة "ملغومة" من السيد الى الحريري..."إيّاك ومصادقة الجبان"
2019-10-22 12:21:39

غرَّد النائب جميل السيد على حسابه عبر "تويتر"، كاتبًا:"مَثَلُ من تنعَّمَ في الوزارة على مدى سنوات وهرب منها اليوم، كمثَلِ من كان متنعّماً في قيادة مركب، فلما أوشك على الغرق قفز منه تاركاً رفاقه والركّاب أملاً بإنقاذ نفسه، لكنه لم ينتبه إلى أنّ سمَك القِرش كان ينتظره في الماء!".وتوجَّه الى رئيس الحكومة سعد الحريري، بالقول: "شيخ سعد، إيّاك ومصادقة الجبان، مَن خانَكَ مرّة خانكَ مرّات".مَثَلُ من تنعَّمَ في الوزارة على مدى سنوات وهرب منها اليوم،كمثَلِ من كان متنعّماً في قيادة مركب،فلما أوشك على الغرق قفز منه تاركاً رفاقه والركّاب أملاً بإنقاذ نفسه،لكنه لم ينتبه إلى أنّ سمَك القِرش كان ينتظره في الماء!شيخ سعد،إيّاك ومصادقة الجبانمَن خانَكَ مرّة خانكَ مرّات— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) October 22, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top