2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo خضر سلم تجهيزات ومعدات لخمسة مراكز للدفاع المدني‎ logo توخيل: نيمار جاهز لمواجهة ليل logo بيان صادر عن مجلس إدارة شركة ميرامار السياحية.. ماذا جاء فيه؟ logo الحريري في ذكرى استشهاد بيار الجميل: “تبقى معنا عريساً للاستقلال الثاني!” logo روسيا: تصريحات بومبيو حول “دعم” الشعب الايراني تثير الحيرة logo بري: كل اللبنانيين مدعوون إلى حماية الاستقلال logo رواية "التحقيق" بالتفاصيل قبل استشهاد علاء أبو فخر logo بالفيديو: متظاهرون يقتحمون مصرف لبنان ويبثّون بيانًا من داخلهِ
خلاف في مرجعيون - النبطية...وإصابة شخص في الرأس
2019-10-22 12:21:40

اصيب أحد المارة في رأسه بجرح طفيف، نتيجة خلاف وقع بينه وبين عدد من المعتصمين عند مثلث ديرميماس - مرجعيون - النبطية، وذلك على خلفية منع الاخير من المرور والتوجه الى مكان عمله في مرجعيون.وقد حضرت قوة من الجيش والامن الداخلي، وعملت على توقيف المعتدين.كما يسجل انتشار واسع للجيش والقوى الامنية في المحلة، وقد عملوا على فتح الطريق امام السيارات رغم عن ارادة المعتصمين، ولكنهم وعدوا باعادة قطعها وعدم الاستسلام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top