2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رد طلب تخلية 11 موقوفاً في قضية استراحة صور logo بعد كلمة عون... قطع للطرق logo جريحان في عدلون logo الحاج حسن: لماذا الاعلانات لشركتي الفا وتاتش في وقت لا منافسة بينهما؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس logo "الكتائب" يرفض الممارسات القمعية بحق قناة "الجديد" logo الاعلان عن اسعار تسليم العبوات المكررة الى المستهلك logo سعد: إستقلوا عن أنانياتكم ومصالحكم الشخصية
روسيا: أول قطار إلى القرم خارج أراضي اوكرانيا
2019-11-08 09:55:38







تطلق روسيا أول قطار على الجسر الجديد الذي يربط شبه جزيرة القرم بسائر الأقاليم الروسية الأخرى.


وبدأت شركة “غراند سرفيس أكسبرس” بيع تذاكر السفر بقطارات “تافريا” التي ستنقل المسافرين إلى شبه جزيرة القرم من الأقاليم الروسية الأخرى.


وسينطلق أول قطار من مدينة بطرسبورغ في 23 كانون الأول. وفي اليوم التالي ينطلق قطار “تافريا” من موسكو متوجها إلى مدينة سيمفيروبول في القرم. وستستغرق الرحلة 43.5 ساعة يقطع خلالها القطار 2009 كيلومترات.


وكانت القطارات المنطلقة من المدن الروسية تصل إلى القرم عبر أراضي جمهورية أوكرانيا في وقت سابق. وبعد وقوع الانقلاب في العاصمة الأوكرانية كييف في عام 2014، أوقفت السلطة الأوكرانية الجديدة عبور القطارات الروسية لأراضي أوكرانيا.






Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top