2019- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: الحريري يريد حكومة اختصاصيين تلاقي مطالب الحراك الشعبي وهو يطالب بها أيضا logo رئيس الوزراء الكرواتي: إجراء الانتخابات الرئاسية في 22 كانون الأول المقبل logo غوتيريس: مناخ عملية السلام في قبرص يزداد سوءًا logo وزير الزراعة الروسي: تبادلنا التجاري مع الأردن وصل إلى مستوى قياسي logo قائد الجيش الإيراني: حان الوقت لطرد الأجانب من المنطقة logo مسؤول روسي: لانهاء أي وجود أجنبي غير شرعي على الأراضي السورية logo الصفدي رئيساً للحكومة! logo سيزار المعلوف: حقبة 30 سنة من الفساد لا يمكن تحميلها للرئيس عون وحده
إخبار ضِد باسيل.. والأخير يعلّق: "هذه فرصة"
2019-11-08 12:14:59

تقدم وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل بالشكر لمن قدّم إخبارًا بحقه امام القضاء "ولو أنّ المحتوى لا اساس له من الصحّة ومستند الى مقال مفبرك كالعادة".
وأشار باسيل في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" الى أنه "صدرت قبل المقال المذكور الاتهامات نفسها بالتصريحات والمقالات فادّعيت على اصحابها ولم يقدّموا دليلاً واحداً وربحت امام القضاء"، معتبرًا أن "هذه فرصة جديدة لتظهر الحقيقة وتسقط الشائعة وينفضح الافتراء".

شكراً لمن قدم إخباراً بحقي امام القضاء ولو أنّ المحتوى لا اساس له من الصحّة ومستند الى مقال مفبرك كالعادة. قبله صدرت الاتهامات نفسها بالتصريحات والمقالات فادّعيت على اصحابها ولم يقدّموا دليلاً واحداً وربحت امام القضاء.هذه فرصة جديدة لتظهر الحقيقة وتسقط الشائعة وينفضح الافتراء...

— Gebran Bassil (@Gebran_Bassil) November 8, 2019*********
وتقدم المحامي مروان سلام بإخبار الى النيابة العامة التمييزية ضد الوزير في حكومة تصريف الاعمال والنائب الحالي جبران باسيل بجرم تبديد الاموال العامة، تبييض الاموال، والإثراء غير المشروع وأي جرم آخر يظهره التحقيق.
ويأتي هذا الإخبار الذي سجل تحت رقم الأساس 7643/2019 على خلفية مقال نشرته جريدة الديار بتاريخ 24/1/2019 تحت عنوان "فضيحة كبرى في الهبة القطرية".
يمكنكم الاطلاع على الإخبار في الصور المرفقة بالخبر أدناه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top