2019- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: الحريري يريد حكومة اختصاصيين تلاقي مطالب الحراك الشعبي وهو يطالب بها أيضا logo رئيس الوزراء الكرواتي: إجراء الانتخابات الرئاسية في 22 كانون الأول المقبل logo غوتيريس: مناخ عملية السلام في قبرص يزداد سوءًا logo وزير الزراعة الروسي: تبادلنا التجاري مع الأردن وصل إلى مستوى قياسي logo قائد الجيش الإيراني: حان الوقت لطرد الأجانب من المنطقة logo مسؤول روسي: لانهاء أي وجود أجنبي غير شرعي على الأراضي السورية logo الصفدي رئيساً للحكومة! logo سيزار المعلوف: حقبة 30 سنة من الفساد لا يمكن تحميلها للرئيس عون وحده
القواس: نحذر بعض القوى الوطنية في لبنان من أفاعي اليسار الحاقد
2019-11-08 18:14:41

حذر رئيس مكتب الإعلام القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي محمد شاكر القواس بعض القوى الوطنية في لبنان من أفاعي اليسار الحاقد الموتور أمثال الوزير السابق شربل نحاس وسواه ومن سمها المغموس بدسم الوطنجية الزائفة وحركاتها منذ تآمر ٦ حزبران ١٩٧٦ حتى يومنا هذ. ونبه القواس هذه القوى في بيروت وصيدا وطرابلس وسواها من الوقوع في براثنها ومن السقوط في أوكارها ومن التلوث بأفكارها الرجعية، متمنياً عليها التمسك بهويتها الوطنية والقومية في مواجهة سائر العناوين الإنعزالية خلف المسميات المدنية والمجتمعية الزائفة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top