2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo صعود قوي لمؤشرات البورصة المصرية في بداية تعاملات الأحد logo تراجع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته logo تباطؤ أنشطة المصانع بالصين في مايو وسط طلب ضعيف logo هذه حقيقة وقف أعمال بناء مقرّ التيار الوطني الحر logo وزير الاشغال يحدد موعد فتح المطار logo بالفيديو: لقطات توثق الصدامات بين الجيش ومتظاهرين على طريق القصر الجمهوري logo بالصور: اقفال ساحة النور في طرابلس logo قيمة صادرات مصر من سخانات المياه تقترب من 51 مليون دولار
القواس: نحذر بعض القوى الوطنية في لبنان من أفاعي اليسار الحاقد
2019-11-08 18:14:41

حذر رئيس مكتب الإعلام القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي محمد شاكر القواس بعض القوى الوطنية في لبنان من أفاعي اليسار الحاقد الموتور أمثال الوزير السابق شربل نحاس وسواه ومن سمها المغموس بدسم الوطنجية الزائفة وحركاتها منذ تآمر ٦ حزبران ١٩٧٦ حتى يومنا هذ. ونبه القواس هذه القوى في بيروت وصيدا وطرابلس وسواها من الوقوع في براثنها ومن السقوط في أوكارها ومن التلوث بأفكارها الرجعية، متمنياً عليها التمسك بهويتها الوطنية والقومية في مواجهة سائر العناوين الإنعزالية خلف المسميات المدنية والمجتمعية الزائفة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top