2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo تراجع عجز الميزان التجاري الأردني في الربع الأول من العام الجاري logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo ارتفاع عدد اصابات ″كورونا″ في هذه البلدة logo بالفيديو: التعرض لالية قوى امن وقطع الطريق في عكار logo بالفيديو: ازالة لافتة ″ساحة عبدالحميد كرامي″ في طرابلس logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo تقرير مستشفى الحريري.. ما آخر المستجدات؟ logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية
أنور الخليل: لا يمكن التعامل مع الأزمة على أساس أن الوقت متاح للتفكير
2019-11-08 18:14:42

أشار عضو كتلة التنمية والتحرير النائب أنور الخليل، في حديث تلفزيوني، إلى أن رئيس المجلس النيابي نبيه بري عارض منذ اليوم الأول إستقالة رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، موضحاً أنه كان يفضل أن يبقى ويبدل من يشاء من الوزراء كي لا تدخل البلاد في عقدة التأليف الحالية. ولفت الخليل إلى أن رئيس الجمهورية ميشال عون لم يقم بأي إتصال مباشر مع بري في ما يتعلق بعملية الإستشارات النيابية الملزمة لتسمية رئيس الحكومة المكلف، واصفاً هذا الأمر بالمخيف، مشدداً على أن الأزمة تحتاج إلى معالجة سريعة، ولا يمكن التعامل معها على أساس أن الوقت متاح للتفكير. ورأى الخليل أن الحراك الشعبي يريد حكومة خالية من السياسيين الذين لا يثقون بهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top