2019- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: الحريري يريد حكومة اختصاصيين تلاقي مطالب الحراك الشعبي وهو يطالب بها أيضا logo رئيس الوزراء الكرواتي: إجراء الانتخابات الرئاسية في 22 كانون الأول المقبل logo غوتيريس: مناخ عملية السلام في قبرص يزداد سوءًا logo وزير الزراعة الروسي: تبادلنا التجاري مع الأردن وصل إلى مستوى قياسي logo قائد الجيش الإيراني: حان الوقت لطرد الأجانب من المنطقة logo مسؤول روسي: لانهاء أي وجود أجنبي غير شرعي على الأراضي السورية logo الصفدي رئيساً للحكومة! logo سيزار المعلوف: حقبة 30 سنة من الفساد لا يمكن تحميلها للرئيس عون وحده
أنور الخليل: لا يمكن التعامل مع الأزمة على أساس أن الوقت متاح للتفكير
2019-11-08 18:14:42

أشار عضو كتلة التنمية والتحرير النائب أنور الخليل، في حديث تلفزيوني، إلى أن رئيس المجلس النيابي نبيه بري عارض منذ اليوم الأول إستقالة رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، موضحاً أنه كان يفضل أن يبقى ويبدل من يشاء من الوزراء كي لا تدخل البلاد في عقدة التأليف الحالية. ولفت الخليل إلى أن رئيس الجمهورية ميشال عون لم يقم بأي إتصال مباشر مع بري في ما يتعلق بعملية الإستشارات النيابية الملزمة لتسمية رئيس الحكومة المكلف، واصفاً هذا الأمر بالمخيف، مشدداً على أن الأزمة تحتاج إلى معالجة سريعة، ولا يمكن التعامل معها على أساس أن الوقت متاح للتفكير. ورأى الخليل أن الحراك الشعبي يريد حكومة خالية من السياسيين الذين لا يثقون بهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top