2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo وفيات "كورونا" تستمر في التراجع في أميركا وتصل إلى أقل من 700 حالة logo الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع logo اصابة شخصين بحادث سير في الضنية logo مقلع إسمنت السبع من دون مهلة.. وعمال الشركة من دون عمل!!.. لميا شديد logo بايدن: ترامب يقوم بـ”استعراض الرجولة” من خلال عدم ارتداء الكمامة logo تحذيرات عالمية جديدة عن "كورونا" و"الحر" و"التكييف" تُبدِّد التوقعات و"تقلب الآية" logo اصحاب المولدات يطالبون برفع الاسعار logo جريح على طريق الضنية طرابلس
فيرديناند: لهذا السبب مازال رونالدو في القمة!
2019-11-08 19:08:36

أكد المدافع السابق لنادي ​مانشستر يونايتد​ ​ريو فيرديناند​ أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دفع أموالاً طائلة للوصول إلى ما هو عليه الآن.

ونشرت صحيفة ديلي ميل تصريحات فيرديناند التي اتت كالاتي: "رونالدو الذي بلغ سن 34 عاماً ما يزال في القمة وضمن أفضل لاعبي العالم منذ أكثر من عقد".

وأضاف: "رونالدو أول لاعب أراه يستثمر في نفسه، ذهبت إلى منزله ورأيت حوالي 10 أشخاص في الغرفة الأمامية، سألت نفسي من هم وما الذي يحدث، قال لي هذا الطاهي وهذا الطبيب وهذا مدربي الشخصي، لقد ترك مانشستر يونايتد كأفضل لاعب فعلاً".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top