2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وكيله: بايل لم يقصد السخرية من ريال مدريد logo إبراهيموفيتش يعد ميلانو بحسم قراره بعد 20 يوماً logo اولى تصريحات كوادرادو بعد تجديد عقده مع يوفنتوس logo “أوبر” تتيح تسجيل المحادثات في سياراتها logo قطع طريق الضنية ـ طرابلس في مرياطة بالإطارات المشتعلة logo لحقّي تدعو اللبنانيين للإستمرار في التحرك logo بالفيديو: ″أضواء الثورة″ تنتقل إلى سعدنايل logo بالفيديو: قطع طريق القبة.. والجيش يحاول فتحها
رئيس بلدية طرابلس: لا صحة لما يتداول عن انشاء مكب جديد في طرابلس
2019-11-08 19:14:11

نفى رئيس بلدية طرابلس رياض يمق ما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي من صور عن إنشاء مكب جديد بجوار المكب الحالي في طرابلس في منطقة المحجر الصحي، لنفايات الأقضية المجاورة لمدن الفيحاء.



وأكد يمق ان الصور المتداولة هي للمطمر الصحي المستحدث منذ مدة، المجاور للمكب القديم، والذي إفتتح قبل فترة ليستخدم موقتا، وهو مخصص لنفايات مدن إتحاد بلديات الفيحاء حصرا، ريثما تتم معالجة ملف النفايات جذريا.



وشدد على ان الصور المتداولة خاصة بالمطمر الحالي، لتلبية متطلبات رمي نفايات مدن الفيحاء فقط.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top