2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بعد ساعات على إعتذار أديب.. إتصال طويل بين ماكرون والحريري logo بوتين: سنعزز طاقاتنا النووية بما يتّسق مع التحديات الجيوسياسية logo ماكرون يُحرج التيارات السياسية.. وطرح ميقاتي يفتح ثغرة في جدار الازمة!… غسان ريفي logo أزمة غير مسبوقة للحريري: خسارة حلفاء الدّاخل والخارج… عبد الكافي الصمد logo توقّعات مدير عام "أوبك" حول مخزونات النفط بالاقتصادات المتقدمة logo الخبير الاقتصادي باتريك مارديني لـ″″: اعتذار اديب سيجعل الوضع المالي سيئا جدا… ديانا غسطين logo إنفجار تربوي.. ماذا في أسرار الصحف؟ logo هل امتنع ترامب عن دفع ضريبة الدخل في السنوات الأخيرة؟
جواد عدرا: ماذا عن أموال أصحاب المصارف التي حولت للخارج؟
2019-11-08 19:15:24

اشار رئيس مركز الدولية للمعلومات جواد عدرا في تغريدة عبر تويتر الى ان "بسبب السياسات الخاطئة وصلنا إلى ما نحن عليه: فساد، هجرة، بطالة، سرقة للمال العام، فشل البنى التحتية، تلوث ودمار بيئي.. والآن إنهيار مالي يهدد مدخرات الناس".وسأل:" ألا يستدعي هذا لقاء طوارئ مفتوح في بعبدا بين الرؤساء؟وماذا عن أموال أصحاب المصارف التي حولت للخارج؟".بسبب السياسات الخاطئة وصلنا إلى ما نحن عليه:فساد،هجرة، بطالة،سرقة للمال العام،فشل البنى التحتية،تلوث ودمار بيئي..والآن إنهيار مالي يهدد مدخرات الناس.ألا يستدعي هذا لقاء طوارئ مفتوح في بعبدا بين الرؤساء؟وماذا عن أموال أصحاب المصارف التي حولت للخارج؟ #قرروا_الآن #لبنان_ينتفض— Jawad Adra (@JawadAdra) November 8, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top