2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية logo فريقٌ فنيٌّ إسرائيليٌ تحت نيران حزب الله! logo حزب الله "يوثق" استهداف مقر الفرقة 91 في بيرانيت (فيديو) logo “حزب الله” يُصعّد هجماته logo “الاتحاد الفلسطيني” يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية
رونالدو قد يدفع الثّمن غاليًا بعد خروجه مبكرًا من ملعب أليانز ستاديوم
2019-11-11 14:08:28

أثار النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الجدل يوم أمس بعد خروجه من ملعب أليانز ستاديوم قبل نهاية مباراة ​يوفنتوس​ وميلان بثلاث دقائق، وذلك كردّة فعل على إستبداله في الدقيقة 55 من قبل المدرب ماوريسيو ساري، ليدخل مكانه النجم الارجنتيني باولو ديبالا.

​أنتونيو كاسانو​، النجم الايطالي السابق، كشف أنه كاد أن يتعرض للإيقاف لمدّة سنتين بعدما فعل نفس التصرف الذي قام به رونالدو، وذلك عندما كان لاعبا لروما.

وأوضح كاسانو، أن خلال مباراة الديربي بين روما ولاتسيو، قام فابيو كابيلو وقتها بإستبداله، فعمد كاسانو على الخروج من ملعب الأولمبيكو فورا.

وأكمل أن هذا التصرف يخالف قوانين مكافحة المنشطات، حيث يخضع جميع اللاعبين بعد نهاية المباريات لفحص المنشطات ولا يسمح لهم بمغادرة الملعب قبل نهايتها.

وتابع كاسانو أنه عاد بسرعة إلى الملعب آنذاك للخضوع لهذا الفحص، وإلا كان سيتعرض لعقوبة الإيقاف لمدّة سنتين.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top