2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟ logo الأمم المتحدة تصدر تحديثا بشأن مشاركة موظفين بالأونروا في هجوم حماس logo "6 مليارات دولار"... أميركا تخطط لإنتاج أسلحة جديدة لأوكرانيا! logo "بحوزتهم كمية من الذخائر"... الجيش يوقف 4 أشخاص! logo “الحزب” يستهدف مواقع إسرائيليّة logo الجماعة الإسلاميّة تنعى اثنَين من عناصرها
الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية والمدير الإقليمي للمنظمة الكشفية العالمية يعلن تعيين نسيم ضناوي بمنصب مدير برامج الشباب
2019-11-11 15:01:13

أعلن المدير الإقليمي للمنظمة الكشفية العالمية والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية عمرو حمدي عن تعيين نسيم ضناوي في منصب مدير تطوير الشباب بالإقليم الكشفي العربي.


نسيم ضناوي من طرابلس – شمال لبنان. يعمل حاليًا على المرحلة الاخيرة من أطروحته لنيل درجة الدكتوراه في “فلسفة التربية” تخصص إعلام تربوي، وهو حائز على الماجستير في إدارة المؤسسات التربوية، وقد عمل سابقًا لمدة عشر سنوات مديرا للعلاقات العامة والمراسم والأنشطة في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية وفي مكتب رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، وقد أشرف وساهم في العديد من المشاريع التعليمية والإعلامية، بما في ذلك إطلاق الجامعات والمدارس ومشاريع القنوات التلفزيونية مع واحدة من الشركات الرائدة في لبنان. قاد وشارك في تنظيم العديد من المؤتمرات الوطنية والإقليمية.


وفي تصريح له عبر الأستاذ عمرو حمدي عن ترحيبه بانضمام ضناوي لفريق العمل وقال:  إن سجل نسيم في إدارة المشروعات التربوية الناجحة والالتزام بالابتكار ودفع عجلة التغيير المستمر خلال مسيرته العلمية والعملية تؤكد على جاهزيته للقيام بهذا الدور المحوري في الإقليم الكشفي العربي بشكل فريد ومتميز.


حصل نسيم ضناوي على جائزة أفضل مدرب لريادة الأعمال من المعهد العربي للتخطيط للشركات الصغيرة والمتوسطة، وهو مدرب معتمد في التربية والاتصال والعلاقات العامة.


متطوع في العمل الكشفي منذ عام 1985، وتابع جميع المراحل الكشفية وهو مدرب لقادة التدريب ومصممي المسار التدريبي في لبنان.


من جهته أعرب نسيم ضناوي عن فخره واعتزازه بانضمامه إلى الفريق العالمي والإقليمي وإلى منظومة العمل الكشفي وبالذات في البرنامج التربوي للفتية والشباب الذي يعتبر هو العمود الفقري والمهمة الأساسية للحركة الكشفية حول العالم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top