2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo غياث المدهون يحضر لها يداً مقطوعة logo درجات الحرارة الى انخفاض.. استعدّوا للأمطار! logo خبر حزين.. من نادي الرياضي بشأن كأس لبنان لكرة السلة logo إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة! logo العهد الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
أهالي المطلوبين اعتصموا على الطريق الدولية ببعلبك مطالبين بإقرار العفو العام
2019-11-11 15:13:49

نفّذ أهالي المطلوبين والّذين يشملهم قانون العفو العام المُدرَج على جلسة مجلس النواب المقبلة لإقراره، اعتصامًا على الطريق الدولية بعلبك- حمص عند مفرق بلدة ايعات، وقطعوا الطريق لبعض الوقت ورفعوا شعارات تُطالب بإقرار القانون. ولفت الشيخ محمد جعفر، متحدثًا باسمهم، إلى أنّ مشروع القانون الّذي يعترض عليه البعض هو مدرج في البيان الوزاري ومؤخّرًا في ورقة الإصلاح، وجميع الجهات موافقة عليه، والمشكلة عند البعض انّهم لم يقرأوا القانون، داعيًا المعترضين إلى أن يوضحوا لنا أين هي الفقرات الّتي تعفي سافكي الدماء وقاتلي العسكر وناهبي المال العام. كما أنّ هذا المشروع عرض على الجميع قبل عرضه بصيغة المعجل المكرر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top