2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أردوغان:نتنياهو هتلر هذا العصر logo ميناء غزة "المؤقت"... أميركا تضع "اللمسات الأخيرة" logo ادرعي يزعم استهداف عناصر ومنصة صواريخ لحزب الله (فيديو) logo مساعدات "ملياريّة" لإسرائيل... إليكم ما أقرّه "الشيوخ الأميركي"! logo عقوباتٌ جديدةٌ على أفراد وكيانات مرتبطة بـ"الحرس الثوري" logo الجيش الإسرائيلي يزعم تدمير منصة صواريخ وبنى تحتية للحزب logo الدكتور عبدالله مطير الشريكة أمين سر اللجنة العليا لتعزيز الوسطية – الكويت في زيارة خاصة لدار العلم والعلماء logo بعد إقراره المساعدات... رسالة من إسرائيل إلى "الشيوخ الأميركي"
رسائل بين نصرالله ودولة خليجية!
2019-11-11 15:15:01

""أفادت معلوماتٌ لـ""، أنّ أمين عام حزب الله السيّد حسن نصرالله سَيُطِلّ اليوم بخطابٍ هادئ، سيمدّ اليد من خلاله الى الأطراف كافة، متمنيًا على الجميع التعاون من أجل حلِّ الأزمة الحالية.وعُلِمَ، أنّ نصرالله، يعمل شخصيًّا على ايجاد الحلول، لإعادة وضع الامور على السكّة الصحيحة، ولهذا الغرض، أجرى إتصالات على المستويَيْن الداخلي والخارجي، وذلك منعًا لتدهور الأمور وتطورها نحو الانفجار.والبارز في حركة أمين عام حزب الله، أنّه يتبادل الرسائل من خلال طرفٍ ثالثٍ مع دولة خليجيّة معنيّة بالوضعِ اللبناني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top