2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جولة لمراقبي “الإقتصاد والتجارة” في الجنوب logo مروّج مخدرات بقبضة قوى الأمن logo بكركي تصرّ "على طريق الحياد".. نصرة للبنان وفلسطين logo إجلاء أطفال وتسجيل إصابات.. حريق في دار الأيتام! logo إنتقاداتٌ إسرائيليةٌ لـ "المقترح المصري" logo حريق وإجلاء أطفال... تفاصيل ما حصل في المحبّة الخيرية! (صور) logo تفاصيلُ مقتل الإسرائيلي بصاروخ الحزب في مزارع شبعا المحتلة logo بالجرم المشهود... توقيف مروج مخدّرات في الغبيري
بري يُرجئ الجلسة... ويطلب رفع السرية المصرفية
2019-11-11 15:15:04

اعتبر رئيس مجلس النواب نبيه بري، أنّ "الوقوف ضدّ الجلسة التشريعيّة البرلمانيّة سببه الابقاء على الفراغ السياسي".وقال بعد انتهاء اجتماع كتلة التنمية والتحرير في عين التينة، "الوقوف ضد الجلسة التشريعية ليس بسبب اقتراح قانون العفو، إنما الحملة لإبقاء الفراغ السياسي، وهي ليست من مصلحة مخططي الفراغ".وأشار، الى أنّ "الهدف من الجلسة التشريعية البدء بعملية انتخاب داخلية ينص عليها الدستور وتتحول بعدها الى جلسة تشريعية على جدول أعمالها قوانين بغاية الأهمية تشكل مطالب شعبية".وسأل بري:"ما معنى رفض جلسة لإقرار قوانين لمحاربة الفساد ولضمان الشيخوخة، وهي مطالب رفعها الحَراك نفسه؟".وطلب من "جميع أفراد كتلة التنمية والتحرير رفع السرية المصرفية عن حساباتهم".وأعلن رئيس مجلس النواب، أنّه "نظرًا للوضع السّائد رأيت أنّه من الضرورة التمسّك بالأمن قبل كل شيء و إرجاء جلسة غدّ التشريعية الى الثلاثاء المقبل الواقع في 19 من الشهر الجاري بجدول الأعمال نفسه من دون تبديل أو تعديل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top