2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بعد قليل.. ميقاتي يصل إلى قصر الإليزيه للقاء ماكرون logo الخارجية: الوقت حان للاعتراف بالعضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة logo صورة من أمام قصر الإليزيه.. إستعدادات لإستقبال ميقاتي logo ساراماغو في بيروت: الدولة ومافيات الجثث في "انقطاعات الموت" logo تأجيل إعلان الفائزين بجائزة محمود كحيل...من أجل سلامة الضيوف logo أحمد سعداوي... ماركيز في ذكراه العاشرة بلا "ماركيزية" أبنائه logo ساحة النور.. اليكم ما حصل لصاحب إحدى البسطات logo المُرتَضى في ريسيتال الفرنسيسكان في الميناء: وواجبنا أن نعكس أجمل ما في ايماننا وأن نبث شعور الفرح بالآخر
رئيس اتحاد بلديات يقدم استقالته بسبب الثورة!
2019-11-11 15:15:42

قدَّم رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ صالح أبو منصور، استقالته من رئاسة الاتحاد ومن عضوية بلدية راشيا.
وجاء في نص الاستقالة:"على هدير الثورة وأصداء صرخات المحروم والمظلوم والجائع والمنهوب، وبعد كفاح لثلاث سنوات ونصف، تحرر فيها اتحاد بلديات جبل الشيخ من التلزيم بالتراضي وانعدام الشفافية و"إنماء" الزواريب وتوزيع المبالغ النقدية على ممثلي البلديات، وتم بناء ثقة وشراكات مع جهات دولية على اسس ومعايير واضحة، وعلى الرغم من توقيعي أخيرا لأربعة مشاريع تقارب قيمتها مليوني دولار، أتقدم باستقالتي من رئاسة الاتحاد وعضوية مجلس بلدية راشيا والشأن العام، وأعتذر من كل من تمنى علي الاستمرار في هذه الظروف، وأتمنى ان تحقق الثورة مطالبها وتبني نظاما مدنيا عادلا بعيدا من الطائفية والمحاصصة، فيتولى الأكفاء مسؤولية البلاد على كل الصعد".
أضاف: "أترك المستندات والمشاريع التي تم توقيعها أخيرا مع حاكم مقاطعة تراونشتاين في ألمانيا، وبرنامج الامم المتحدة الانمائي، ومنظمة التعاون الايطالي التي ستعطي التأكيد النهائي قبل نهاية الشهر الجاري، و BirdLife International وصندوق الانظمة البيئية الهامة، أمانة بيد من سيتولى المسؤولية بعدي. أتطلع بأمل الى دور الشابات والشباب في المجلس الشبابي والحركة الطالبية التي أتوقع أن يخرج منها قياديون يملكون الكفاءة، يساهمون في بناء وطن لطالما حلمنا به".
وختم:"سأرفع السرية المصرفية عن حسابي وحساب زوجتي وأصرح عن كل ما أملك وتملك مع تاريخ الملكية وأعود بعدها لأمارس عملا عاديا بعيدا من دوائر الدولة ومؤسساتها. محبتي لكل من دعم أو شارك أو قدر هذه الحقبة وما أنتجت وأيضا لكل من انتقد، وأبقى مستعدا للاجابة علنا بالوثيقة والمستند عن أي سؤال أو استفسار من أي مواطن".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top