2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “الجمهورية”: ملف الجنوب في يد الأميركي… والفرنسي يبحث عن دور logo هذا ما دوّنته “اللواء” في سطور افتتاحيتها logo استقالة متحدثة من الخارجية الأميركية احتجاجاً على حرب غزة logo انقلاب مركبة على الأوتوستراد logo بيان هام من نقابة المعلمين في المدارس الخاصة.. ماذا جاء فيه؟ logo إسرائيل مستعدة لتغيير مطلب الـ"40 رهينة"! logo حاصباني يكشف عن مشاورات تتم لتشكيل جبهة شبيهة بـ 14 آذار logo مقترح "مصري" لهدنة في غزة
نانسي عجرم تصور أغنية جديدة
2019-11-11 23:00:34

باشرت الفنانة نانسي عجرم التحضير لتصوير عمل غنائي جديد لم تذكر تفاصيله، ونشرت عبر حسابها الرسمي على «انستغرام» صورة جديدة لها من كواليس هذا العمل، واكتفت بالتعليق: «في موقع التصوير»، وسط ترجيحات بأن تكون قد قررت تصوير الأغنية التي كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها سوف تطلقها، ريثما تنتهي من إنجاز ألبومها الجديد.

كما نشرت نانسي صورة لها وهي بدون مكياج عبرت من خلالها عن تفاؤلها وشعور السلام الداخلي الذي تعيشه، إذ علقت عليها «عندما يشعر القلب بالسلام تكون الابتسامة حقيقية».

أحيت نانسي عجرم في الفترة الأخيرة مجموعة حفلات آخرها في جامعة دلتا القاهرة، كما أحييت حفلا في «موسم الرياض».



Tony Khazen



كلمات دلالية:  laquo raquo نانسي لها صورة كما قد عجرم
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top