2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “الجمهورية”: ملف الجنوب في يد الأميركي… والفرنسي يبحث عن دور logo هذا ما دوّنته “اللواء” في سطور افتتاحيتها logo استقالة متحدثة من الخارجية الأميركية احتجاجاً على حرب غزة logo انقلاب مركبة على الأوتوستراد logo بيان هام من نقابة المعلمين في المدارس الخاصة.. ماذا جاء فيه؟ logo إسرائيل مستعدة لتغيير مطلب الـ"40 رهينة"! logo حاصباني يكشف عن مشاورات تتم لتشكيل جبهة شبيهة بـ 14 آذار logo مقترح "مصري" لهدنة في غزة
أصالة: حين أغني أشكو من ظلمني!
2019-11-11 23:00:40

كشفت الفنانة أصالة عما يحدث لها حين تقرر الغناء في رسالة لمتابعيها عبر «انستغرام»، وقالت: «حين أغني أرسم في مخيلتي طيورا، على أغصان مثمرة، تحت ظلها يغفو عاشقين، أرسم حتى وأنا مفتحة العينين أرسم ملاكا، طيبا جميلا منطربا مذهولا، أغني وأرى أطفالا صغارا بكل حب لي ينظرون ومعي أجمل أوقاتهم يعيشون».

وأكملت: «حين أغني أعيش حلمي، وأطير فرحا، وأذوب شجنا وأواسي نفسي فقط حين أغني، أتخذ أهم قراراتي، وأعيد جميع حساباتي»، وتابعت: «رغم أني أكون بقمة الحنو واللين والتسامح، إلا أنني أنعش شموخي وأنفض عنه غبار الحياة وأنتفض، حين أغني أذكر أنني أحيا ولأجل نفسي سأفرح، وأنا الذي أنساها غالبا، في الحياة وبين البشر، حين أغني أشعر أني أنا، وأحلم لي أنا وأحب من أحبتي، وأشكو من ظلمني، حين أغني أعيش لي أنا».



Tony Khazen



كلمات دلالية:  حين أغني raquo laquo لي أنا أرسم وأنا
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top