2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
الروزماري يحرق الدهون ويخفض الكوليسترول وينشط الذاكرة
2019-11-12 01:10:56


الروزماري يحرق الدهون ويخفض الكوليسترول وينشط الذاكرة


الروزماري أو كما يطلق عليه “إكليل الجبل” يعد من أفضل الأعشاب التي تستخدم في علاج بعض الأمراض، كما يستخدم مع التوابل، حيث يمكن إضافته لمختلف الأطعمة.

ويؤكد خبراء التداوي بالأعشاب أن الروزماري يمكن إضافته مع التوابل المضافة للحوم والدواجن، والأسماك، والحساء والخضراوات، لفوائده الصحية المذهلة، فهو يستخدم لعلاج أمراض الجهاز العصبي، حيث أنه يعزز الحواس، كما أنه يعمل على تحسين الذاكرة.



يضيف خبراء التداوي بالأعشاب أن “إكليل الجبل” يحتوي على عنصر من عناصر مضادات الأكسدة القوية، وهو الـ”كارنوسول”، والذي أثبتت الأبحاث الطبية أن له دورا في الوقاية من تكون الخلايا السرطانية، كما أنه يعمل على خفض الكوليسترول في الدم.

وأشار الخبراء إلى أن الروزماري يعمل على زيادة معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية، مما يساعد في التخلص من الدهون المختزنة في الجسم.



قد يهمك أيضا:



الزنجبيل طريقك للتخلص من الوزن الزائد وسموم الجسم



علاج الم الاسنان بالاعشاب



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top