2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مناشدة الى كنعان... logo نقيب محامي طرابلس ينفي ما يتم تداوله... logo نقيب المحامين بطرابلس نفى كلاما منسوبا إليه حول قضية النائب حبيش- القاضية عون logo نقل جثة سيدة فلسطينية من عين الحلوة إلى مستشفى صيدا الحكومي logo متحدث باسم الرئاسة التركية: على الجميع تغليب مصلحة الشعب السوري logo ظريف بحث مع نظيره البولندي بمستجدات العلاقات الثنائية logo تجمع لعدد من المتظاهرين أمام مداخل ساحة النجمة بوسط بيروت تحت عنوان استرداد ساحة النجمة logo فيفتي سنت يشن أعنف هجوم على أوبرا وينفري ويتهمها بالتمييز العنصري
تشييع والدة الاعلاميين جورج ومارسيل غانم
2019-11-12 17:59:49

ترأس النائب البطريركي المطران سمير مظلوم ممثلا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الصلاة الجنائزية لراحة نفس والدة الاعلاميين جورج ومارسيل غانم، سيدة مارون عواد، في كنيسة مار سمعان العمودي في يحشوش، وعاونه المطرانان أنطوان نبيل العنداري وسمعان عطاالله.


وقدم وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال منصور بطيش ، موفدا من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، التعازي للعائلة.


وشارك في الجنازة النائب مصطفى الحسيني ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري، النائب السابق غطاس الخوري ممثلا رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني ممثلا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، النائب روجيه عازار ممثلا رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل، الوزيران الياس بو صعب ومي شدياق، الوزير السابق آلان حكيم ممثلا رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل، النائب بلال عبدالله ممثلا رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، رئيس مرفأ طرابلس السابق أنطوان حبيب ووزراء ونواب سابقون ولفيف من الشخصيات السياسية والإعلامية وعائلة الفقيدة.


بعد الإنجيل، تلا القيم البطريكي العام الخوري جان مارون قويق الرقيم البطريركي عدد فيه مزايا الراحلة وسيرتها الإنسانية.


ثم القى شقيق الراحلة المونسنيور حنا عواد كلمة العائلة شكر فيها “كل الحضور والذين واسوهم في هذه المناسبة الاليمة”.


وفي الختام، ووريت في الثرى في مدافن العائلة، ثم تقبل آل الفقيدة التعازي في صالون الكنيسة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top