2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo خلاف بين الطلاب يؤدي الى اقفال معهد logo دراجات نارية تجوب الشوارع وتدعو الأهالي للتظاهر أمام السرايا الحكومية logo بعد يومٍ من تسلّمه ″الصّحة″.. الوزير يوعز بمعالجة جرحى حادثِ سير logo تزوير تقرير طبيب شرعي.. واحالته مع محامية الى محكمة الجنايات logo بالفيديو: انفجار في هيوستون الأميركية logo مذكرة اقفال في ١٠ شباط logo مذكرة اقفال في ١٤ شباط logo محمد الصفدي يؤكّد أنّ الحكومات اللبنانية المتعاقبة "فجّرت" الحراك بسبب المصالح السياسية
مريم غادرت منزلها ولم تعد
2019-11-12 19:01:34

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:


″تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناء على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة مريم داهوك الويس (مواليد عام 1995، لبنانية)، التي غادرت حوالي الساعة 6.00 من مساء تاريخ 5/11/2019 منزل إبنة شقيقتها الكائن في بلدة برالياس، إلى جهة مجهولة، ولم تعد حتى تاريخه. 


لذلك، يرجى من المواطنين الكرام الذين شاهدوها أو لديهم أيّ معلومات عنها أو عن مكان وجودها، الاتصال بمخفر شتورا في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 540000/08 للادلاء بما لديهم من معلومات.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top