2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo رسالة من المحاربين القدامى لكنعان.. هذا ما جاء فيها logo الجيش يعيد فتح طريق ضهر العين – الهيكلية في الكورة logo الحريري و”التيار”: “معركة تكسير رؤوس”! logo البنتاغون: قلقون من توسع النفوذ الروسي في الشرق الأوسط logo تقرير دولي حول مستوى الفساد في لبنان… هذا ما جاء فيه! logo العرق سوس يحمي من خطر الإصابة بسرطان الأمعاء logo العنب قيمة غذائيّة تناوليها على مدار العام! logo المشمش المجفف لعلاج الإمساك والسرطان وحكة الجلد
مريم غادرت منزلها ولم تعد
2019-11-12 19:01:34

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:


″تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناء على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة مريم داهوك الويس (مواليد عام 1995، لبنانية)، التي غادرت حوالي الساعة 6.00 من مساء تاريخ 5/11/2019 منزل إبنة شقيقتها الكائن في بلدة برالياس، إلى جهة مجهولة، ولم تعد حتى تاريخه. 


لذلك، يرجى من المواطنين الكرام الذين شاهدوها أو لديهم أيّ معلومات عنها أو عن مكان وجودها، الاتصال بمخفر شتورا في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 540000/08 للادلاء بما لديهم من معلومات.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top