2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo حلا نورة أعلنت وفاة والدتها وهي حية.. وتعرّضت للتحرش والإبتزاز logo تورينو يهزم فيورنتينا، كالياري يخطف نقطة من ساسولو وبالوتيلي يقود بريشيا لتخطي سبال logo الليغ1: ريمس يتخطى سانت ايتيان بثلاثية logo خواكين يهدي ريال بيتيس فوزاً مستحقاً امام بيلباو logo ترامب: زعيم كوريا الشمالية ذكي جدا وسيخسر كل شيء إذا تصرف بعدوانية logo الخطيب بعد لقائه الحريري: أعتذر عن عدم إكمال المهمة logo الصين تعلن رفضها للتوسع الاستيطاني ومساعي إسرائيل لضم الأغوار logo الخليل: الغد يوم فاصل
‫حزب الله دان العدوان على غزة ودمشق: مسيرة المقاومة والجهاد المضمخة بالدماء الزكية ستصنع النصر‬
2019-11-12 19:55:50

دان حزب الله في بيان، العدوان على غزة ودمشق، لافتا الى ان “ما ينتظره المجاهدون المقاومون وعائلاتهم الشريفة، إما النصر وإما الشهادة، وهذا ما لاقاه بعد جهاد طويل القائد الشهيد بهاء ابو العطا وزوجته الكريمة ونجل القائد المجاهد أكرم العجوري ومرافقه”.


اضاف:”لاخواننا الأعزاء في حركة الجهاد الإسلامي الذين تفخر الأمة بمقاومتهم وتضحياتهم ولعائلات الشهداء نقدم عزاءنا بفقد الأحبة، ونبارك لنيلهم وسام الشهادة الرفيع، وندين العدوان الصهيوني الغادر والآثم على غزة ودمشق، ونؤمن بصمود شعبنا الفلسطيني الصابر وبقدرة حركات المقاومة الفلسطينية على الرد القوي وتنفيذ القصاص العادل بحق المعتدين المجرمين”.


وختم: “هي مسيرة المقاومة والجهاد المضمخة بالدماء الزكية والتي ستصنع التحرير والنصر النهائي بإذن الله الواحد القهار”. 




Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top