2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الرياض المبتسمة وهي تعبر الى الحداثة (تقرير أسعد بشارة) logo الافراج عن الراهبتين بعد توقيفهما مساء أمس logo أبو سليمان: في أقل من 10 أيام 70 طلب لصرف جماعي.. ومئات الشكاوى logo بالصور: زحمة خانقة في الميكانيك logo قرار قضائي بتوقيف راهبتين logo قبيسي: كل تحرك بالشارع يَصب في مصلحة "القوات" logo مسير طلابية في البداوي logo تأجيل يوم التضامن مع الجيش والقوى الأمنية
بالصور: انتهاء عمليات الاطفاء والتبريد في جويا ووادي جيلو
2019-11-12 20:27:53

تمكنت عناصر من الدفاع المدني وبعد جهود مضنية دامت منذ الساعة ١١:٣٠ و لغاية الساعة ١٥:٠٠ من تاريخ اليوم وبمؤازرة وحدات من الجيش المنتشرة عملانيا بالتعاون مع الكتيبة الماليزية التابعة لقوات الطوارئ (Unifil) العاملة في جنوب لبنان من اخماد حريق شب في مساحات شاسعة من الأحراج و البساتين و التي تقدر مساحتها بحوالي ٥٠٠ دنم بين بلدتي جويا ووادي جيلو الجنوبيتين.
يذكر أن العناصر واجهوا صعوبة كبيرة في إخماد الحريق بسبب سرعة الرياح التي ساهمت بامتداده واتساع رقعته إضافة إلى وعورة الطرقات المؤدية اليه.
كما عمل العناصر بالتعاون مع اتحاد بلديات صور و بنت جبيل على تبريد رقعة الحريق منعًا من تجدده حيث تستمر عملية المراقبة حتى الساعة للغاية نفسها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top