2020- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الأميركيون أجهضوا ويجهضون المبادرة الفرنسيّة للأسباب التالية. (بقلم جورج عبيد) logo شهيدة جديدة للجامعة اللبنانية على الطرقات logo جريمة بشعة.. قام بتكبيلها وإحراقها حية في برج البراجنة logo ديفيد بيزلي: 30 مليون شخص في العالم مهددون بالموت جوعا و270 مليونا “على شفا المجاعة” logo جريحة برصاصة طائشة في طرابلس logo حب الله: شكّلوا حكومة قادرة تعالج الكوارث المتراكمة وخلصونا بقى logo صوان يتابع تحقيقاته في انفجار المرفأ واستدعاءات جديدة الأسبوع المقبل logo محفوظ: ينبغي ان يكون دور الاعلام بناء ومهدئا
خرجت إلى جهةٍ مجهولة... ولم تعد
2019-11-12 20:27:56

عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة: مريم داهوك الويس (مواليد عام 1995، لبنانية)، التي غادرت حوالي الساعة 6.00 من مساء تاريخ 5/11/٢٠١٩ منزل إبنة شقيقتها الكائن في بلدة بر الياس، إلى جهةٍ مجهولة، ولم تعُد حتى تاريخه.
وطلبت من "المواطنين الكرام الذين شاهدوها أو لديهم أي معلومات عنها أو عن مكان وجودها، الاتصال بمخفر شتورا في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 540000/08 للإدلاء بما لديهم من معلومات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top