2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بعد توقيفهما ليلاً ...إطلاق سراح الراهبتين logo الرياض المبتسمة وهي تعبر الى الحداثة (تقرير أسعد بشارة) logo الافراج عن الراهبتين بعد توقيفهما مساء أمس logo أبو سليمان: في أقل من 10 أيام 70 طلب لصرف جماعي.. ومئات الشكاوى logo بالصور: زحمة خانقة في الميكانيك logo قرار قضائي بتوقيف راهبتين logo قبيسي: كل تحرك بالشارع يَصب في مصلحة "القوات" logo مسير طلابية في البداوي
خرجت إلى جهةٍ مجهولة... ولم تعد
2019-11-12 20:27:56

عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة: مريم داهوك الويس (مواليد عام 1995، لبنانية)، التي غادرت حوالي الساعة 6.00 من مساء تاريخ 5/11/٢٠١٩ منزل إبنة شقيقتها الكائن في بلدة بر الياس، إلى جهةٍ مجهولة، ولم تعُد حتى تاريخه.
وطلبت من "المواطنين الكرام الذين شاهدوها أو لديهم أي معلومات عنها أو عن مكان وجودها، الاتصال بمخفر شتورا في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 540000/08 للإدلاء بما لديهم من معلومات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top