2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
علي فضل الله: ما يجري في غزة عدوان على الشعب الفلسطيني كله
2019-11-12 21:21:51

رأى السيد علي فضل الله أن الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني وآخرها اغتيال الشهيد بهاء أبو العطا والغارة على سوريا والاعتداءات المتواصلة على غزة والتي سقط فيها عددا من الشهداء هي دليل جديد على أن العدو الإسرائيلي ماضٍ في مخططاته الرامية لتكثيف العدوان في غزة وزعزعة فرص الاستقرار في المنطقة ومحاولة بعثرة الأوراق في أكثر من قضية في فلسطين المحتلة والدول المجاورة. وفي بيان له، أكد أن العدو يمارس عدوان الدولة على أوسع نطاق سواء في حصار غزة أو الإغارة عليها وعلى دمشق في ظل صمت عربي وغياب أية إدانة دولية، ما يوحي بأن ثمة تبريرات وربما تشجيع لعدوان اسرائيلي أوسع، مشدداً على أن العدو لن ينجح في محاولته الإيقاع بين فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة من خلال ايحائه باستهداف فصيل دون الآخر، مشيرا الى أن ما نشهده هو حرب على الشعب الفلسطيني كله. ودعا إلى تعزيز الوحدة الفلسطينية الداخلية في الوقت الذي يسعى فيه العدو لتوحيد صفوفه وتجاوز مشاكله السياسية والانتخابية من خلال إراقة المزيد من دماء الفلسطينيين، مشددا على أن يتحمل العرب والمسلمون كامل المسؤولية في الدفاع عن الشعب الفلسطيني بكل الوسائل التي من شأنها إزالة كل عناصر العدوان والحصار الإسرائيلي وكسر حلقة العدوان الجديد بكل الوسائل، مؤكدا حق المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن شعبها وكوادرها وأرضها، وهي قادرة على إيذاء العدو وجعله يدفع أثمان عدوانه وجرائمه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top