2019- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo آلان حكيم: نحن أمام حكومة أقنعة ملامحها تكنوقراط وباطنها سياسي logo غسان عطالله: كنا من أول من سهّل وعبّد الطريق من أجل تأليف حكومة منتجة logo نيجيرفان بارزاني: داعش يعيد تنظيم صفوفه ويستغل الظروف logo نتانياهو: هناك اتصالات جارية للتوصل لتهدئة طويلة المدى مع حركة حماس في غزة logo فقدان مروحية تابعة للحرس الوطني الأميركي في مينيسوتا logo منع التصويت على مشروع قانون الإبادة الجماعية للأرمن في مجلس الشيوخ الأميركي logo كرياكوس ترأس قداسا احتفاليا في كنيسة مارنقولا برسا logo الدوري الإنكليزي: ارسنال يسقط امام برايتون بثنائية
وزير داخلية فرنسا: سنستعيد 11 فرنسيا متشددون من تركيا
2019-11-12 23:17:02

أعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير أن بلاده ستستعيد 11 فرنسيا يشتبه بأنهم متشددون من تركيا، وذلك بعد إعلان أنقرة بدء ترحيل أجانب على صلة بتنظيم داعش.

وأشار كاستانير أمام البرلمان أننا نتطلع إلى إعادة 11 مواطنا فرنسيا إلى الوطن في هذا الإطار.

وبقت الى أن الحكومة الفرنسية على علم بهم، وستسلمهم إلى السلطات القضائية فور عودتهم، موضحاً أن نحو 250 فرنسيا عادوا إلى فرنسا بموجب الاتفاق المبرم مع تركيا منذ عام 2014.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top