2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جريمة في الأشرفية logo رؤوس "كبيرة" أينعت ويتحين باسيل قطافها:آلان عون وكنعان وآخرون logo لتطوير الطائرات المسيرة... مركزٌ روسيٌ قيد الإنشاء! logo بشأن هجوم أصفهان... إدارة بايدن تطلب من البنتاغون التزام الصمت! logo "بالشتم والضرب"... الاعتداء على نائب رئيس المجلس العام الماروني! logo التجهيزات التجسسية... هدفٌ جديد لـ حزب الله! logo تذكير بتدابير السير المتخذة الأحد في بيروت logo راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس!
هل عقد لقاء بين مسؤولين كوريين شماليين وأميركيين في موسكو؟
2019-11-13 10:55:47

ذكر دبلوماسي أميركي سابق أن مسؤولين من الولايات المتحدة وكوريا الشمالية عقدوا اجتماعا بعيدا عن الأضواء خلال مؤتمر منع الانتشار النووي الذي انعقد الأسبوع الماضي في موسكو.

وأدلى توماس كونتريمان مساعد وزير الخارجية السابق لشؤون الأمن الدولي ومنع الانتشار النووي ببعض التصريحات، بعد حضوره مؤتمر موسكو لمنع الانتشار النووي الذي شارك به 250 شخصية من 40 دولة، بينها كوريا الشمالية، حسب إذاعة صوت أميركا.

ونقلت الإذاعة عن توماس قوله: “أخبرت أنه عقد اجتماع بين مسؤولين من كوريا الشمالية والولايات المتحدة… لم أسمع بعد عما تمت مناقشته في الاجتماع”.

وأنعش المؤتمر الذي استمر لـ3 أيام وانتهى يوم السبت الماضي الآمال بأن تكون كوريا الشمالية والولايات المتحدة عقدتا محادثات مهمة بعد انتهاء المحادثات النووية على مستوى العمل بينهما في السويد الشهر الماضي بدون تقدم يذكر.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top