2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo دراسة أميركية تكشف أن التوت الأسود علاج واعد لالتهاب الجلد logo "مجموعة العشرين" تناقش فاعلية منظمة التجارة العالمية "وإصلاحها الحتمي" logo نقابة أطباء الاسنان: نحضر لتحرك واسع واحتجاجي لدعم استيراد المواد الاساسية logo هكذا علّقت السفارة الأميركية على تحرك أصدقاء ترامب في لبنان logo البستاني بحث مع المجذوب مجمل القضايا التربوية logo قبلان استنكر الاساءة للسيد علي السيستاني logo سليمان: المطلوب اليوم تعاون الجميع ووضع رؤية إصلاحية شفافة logo قوى الأمن: القبض على فردين من عصابة نفذت 13 عملية سلب بقوة السلاح
حماده عزى بأبو فخر:المقابلة “الفضائحية” توّجت سقوط “العهد”
2019-11-13 11:59:17


قدم النائب مروان حماده التعازي باستشهاد المواطن علاء أبو فخر، وقال في تصريح: “ذكرني استشهاد علاء أبو فخر بسقوط رفيقي غازي أبو كروم، فما أشبه الإستشهادين، بين من كان اول شهيد لثورة الأرز، وبين من صار أول شهيد لثورة لبنان. وإن كان لي استخلاص مفيد من التجربة المريرة منذ 15 عاما، وخصوصا في السنوات الثلاث الفائتة، يتأكد لي ان الوقت حان لكي يقرأ الرئيس ميشال عون الرسالة التي وجهها اليه الشعب اللبناني ردا على المقابلة الفضائحية التي توجت سقوط عهد وصفته منذ الاسابيع الأولى بالعهد الفاشل”.


أضاف: “أصدق التعازي لآل أبو فخر وللرفاق في الحزب التقدمي الاشتراكي ولأهل الجبل والاخوة في الحراك، والدعوة الى الجميع من كل أنحاء لبنان كي ينضموا الى الوثبة الأخيرة المطلوبة لتغيير الأوضاع، الكل الى الشارع، فلا يبقى مخزون حزبي أو أهلي أو مناطقي غائبا عن الانتفاضة المجيدة”.


وختم: “ميشال عون ليس أغلى من الشيخ بشارة الخوري، بطل الاستقلال الأول الذي خضع الى ثورة 1952 البيضاء، وآنذاك رعى الانتقال قائد الجيش اللواء فؤاد شهاب. كل المعطيات متوافرة للرحيل طبعا ليس الشعب الذي يرحل”.





علاء بشير



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top