2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله:هناك من يستمر في المكابرة على حساب لقمة عيش الناس logo جريج:الحكومة اعطت الفرصة ولم تلتقطها ومن الافضل لها ان تستقيل logo نجم: نتمنى على جميع السياسيين ان نتفق بالسياسة وإلا البلد ذاهب للمجهول logo بانو: هل المطلوب تجويعنا؟ logo شريم: اذا كان رحيل الحكومة يحل الامور فلا مانع لان المهم الوصول لحلول logo سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا logo هاشم: لوقف الانهيار الحاصل من خلال اجراءات وقرارات استثنائية logo جهود ومساعدات دولة الامارات بشأن "كوفيد 19"
إيلي شمالي: “لو مواطن عادي كانو أخدو معه سيلفي؟”
2019-11-13 12:00:26

غرّد مراسل برنامج “لهون وبس” الكوميدي ايلي شمالي الملقب بـ”ايلي جلادة” عبر حسابه على تويتر بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر محتجين على طريق المدينة الرياضية وهو يعملون على تسهيل حركة مرور رئيس التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط ونجله، وقال ساخراً: “كتير حبيت فكرة إنو انفتحت الطريق لرجل سياسي وإبنو على المدينة الرياضية وأخدو سيلفي الشباب ورواق، حدا يفسرلي عمين مسكرين الطريق إذا هيك؟ عبعضنا؟ لو شي مواطن عادي قاطع كانو أخدو معو سيلفي وخلو يمرق؟

وأضاف: “في شي كتير غلط عم بصير وعلامة إستفهام عيلي صار.”

 

كتير حبيت فكرة إنو إنفتحت الطريق لرجل سياسي وإبنو على المدينة الرياضية وأخدو سيلفي الشباب ورواق، حدا يفسرلي عمين مسكرين الطريق إذا هيك؟



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top