2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مناشدة الى كنعان... logo نقيب محامي طرابلس ينفي ما يتم تداوله... logo نقيب المحامين بطرابلس نفى كلاما منسوبا إليه حول قضية النائب حبيش- القاضية عون logo نقل جثة سيدة فلسطينية من عين الحلوة إلى مستشفى صيدا الحكومي logo متحدث باسم الرئاسة التركية: على الجميع تغليب مصلحة الشعب السوري logo ظريف بحث مع نظيره البولندي بمستجدات العلاقات الثنائية logo تجمع لعدد من المتظاهرين أمام مداخل ساحة النجمة بوسط بيروت تحت عنوان استرداد ساحة النجمة logo فيفتي سنت يشن أعنف هجوم على أوبرا وينفري ويتهمها بالتمييز العنصري
إيلي شمالي: “لو مواطن عادي كانو أخدو معه سيلفي؟”
2019-11-13 12:00:26

غرّد مراسل برنامج “لهون وبس” الكوميدي ايلي شمالي الملقب بـ”ايلي جلادة” عبر حسابه على تويتر بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر محتجين على طريق المدينة الرياضية وهو يعملون على تسهيل حركة مرور رئيس التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط ونجله، وقال ساخراً: “كتير حبيت فكرة إنو انفتحت الطريق لرجل سياسي وإبنو على المدينة الرياضية وأخدو سيلفي الشباب ورواق، حدا يفسرلي عمين مسكرين الطريق إذا هيك؟ عبعضنا؟ لو شي مواطن عادي قاطع كانو أخدو معو سيلفي وخلو يمرق؟

وأضاف: “في شي كتير غلط عم بصير وعلامة إستفهام عيلي صار.”

 

كتير حبيت فكرة إنو إنفتحت الطريق لرجل سياسي وإبنو على المدينة الرياضية وأخدو سيلفي الشباب ورواق، حدا يفسرلي عمين مسكرين الطريق إذا هيك؟



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top