2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما دعت اليه أنقرة على خلفية العقوبات الأميركية logo رسالة من المحاربين القدامى لكنعان.. هذا ما جاء فيها logo الجيش يعيد فتح طريق ضهر العين – الهيكلية في الكورة logo الحريري و”التيار”: “معركة تكسير رؤوس”! logo البنتاغون: قلقون من توسع النفوذ الروسي في الشرق الأوسط logo تقرير دولي حول مستوى الفساد في لبنان… هذا ما جاء فيه! logo العرق سوس يحمي من خطر الإصابة بسرطان الأمعاء logo العنب قيمة غذائيّة تناوليها على مدار العام!
جمعية العزم: المعلومات المتداولة عن ترميم جامع العطار مغلوطة ولا تستند لأسس علمية
2019-11-13 13:00:27

صدر عن “جمعية العزم والسعادة الاجتماعية” البيان التالي: “يتم التدوال عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلومات مغلوطة حول ترميم جامع العطار الذي يقوم به القطاع الانمائي في جمعية العزم، باشراف دائرة الاوقاف الاسلامية ومديرية الاثار.


لذا يهمنا ان نؤكد ان المعلومات الواردة عارية من الصحة، ولا تستند الى اي اسس علمية، علما ان دائرة الاوقاف جاهزة للاجابة عن اي استفسار علمي في هذا الشأن”.


وختمت بيانها بالقول : “ان جمعية العزم ستبقى ملتزمة بالمبادئ التي ارستها منذ عام 1988 ولن يثنيها اي شئ عن متابعة دورها والقيام بواجبها تجاه اهلها في طرابلس”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top