2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب!
زوجة علاء أبو فخر تروي تفاصيل حادثة خلدة
2019-11-14 21:59:14

سردت لارا أبو فخر، عقيلة الشهيد علاء أبو فخر، تفاصيل الحادثة التي وقعت في منطقة خلدة، يوم الثلاثاء الفائت.


وقالت خلال برنامج ″منّا وجر″ عبر قناة الـ″MTV″: ″يوم الثلاثاء، طلب منّي علاء النزول إلى الساحة مع أولادنا، بسبب خطاب رئيس الجمهورية (العماد ميشال عون) الذي حقن قلوب الناس والشعب اللبناني.


قال لي علاء: البسي تيابك بدنا ننزل على الطريق، لأني بدي من هيدي الثورة أن تكون أكبر ثورة في العالم.  وأضافت:وصلنا إلى جسر خلدة، ووقفنا على الطريق، وقام الشباب الثور بإقفالها، بعد قليل، وصلت سيارة فضية اللون، وداخلها شخصان… حينها سمعت صرخة من زوجي يقول للسائق: ليش مسرع هيك؟ وفي تلك اللحظة، كان إبني عمر يقف إلى جانبي وعلاء أيضاً.


وتابعت: “نزل أحد الأشخاص من السيارة وقال لعلاء: شو بيك عم ترفع صوتك، فردّ علاء بالقول: ليش عم تمشي بسرعة وفي أطفال على الطريق؟ وعندها، عمد هذا الشخص الذي نزل من السيارة إلى إطلاق النار في الهواء. فقلت له: لا.. قوّصني أنا.. وفي هذه اللحظة، دفعني علاء جانباً، وقد طالته الرصاصات القاتلة في رقبته ورأسه”. 


وأردفت: حاولت إقفال جرحه، لكنني لم أستطع، ونجله عمر إبن الـ12 عاماً رأى هذا المشهد. لقد مات والده أمامه. عمر لن ينسى هذا المشهد في حياته أبداً ولو بعد 100 عام


وتوجّهت  لارا إلى ثوار لبنان بالقول: تحية كبيرة لكم من قلبي ومن قلب الشهيد علاء أبو فخر.. أنا معكم وسأبقى، كان يوصيني علاء بعدم ترك الساحة لو استشهدت، وأنا سأبقى معكم.


وتابعت: قلبي محروق.. يتموا أولادي، ولكنني مع الثورة وحماكم الله جميعاً، وأريد أن تتحقق العدالة في هذا البلد، وأن آخذ حق زوجي البطل. وأضافت: سنأخذ حق علاء.. بدي آخدلو حقو بإيدي.. سآخذ حق عمر وأديب وغني أبناء الشهيد البطل. إبني عمر سيأخذ حق والده ولو بعد مئة عام


وفي كلمة إلى مطلق النار، قالت لارا: لا أريد أن أقول له شيئاً سوى الله لا يسامحك.. وإن شاء الله يا رب بإبنك يصير متل ما صار بزوجي. أنا بحياتي ما دعيت على حدا، بس لأنو قتلي زوجي قدام عيوني، بدي إدعي عليه. قتلي روح قلبي بطل الأبطال، شهيد لبنان والوطن.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top