2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالصورة: النيران تلتهم سيارة تابعة لـ”قوى الأمن الداخلي” في جبيل logo نيرانٌ بالقرب من منزل نتنياهو ومتظاهرون يحاصرون بن غفير (فيديو) logo "لا تعيشوا في الأوهام"... اسرائيل: عمليات الشمال لم تؤثر على كفاءة حزب الله! logo منير: الـ 1701 سيحمل واقعاً جديداً للبنان logo بالفيديو: حزب الله يستهدف دبابة ميركافا في المطلة logo خطف وتأمين أسلحة لمصلحة جماعات إرهابية.. مطلوب خطير بقبضة الجيش!
Elle Fanning
2019-11-14 22:59:34

ماري إيل فانينغ هي ممثلة أميركية ولدت في كونيرس بجورجيا، لعبت أدوارا في أفلام مثل «Phoebe in Wonderland» و «The Neon Demon»، وإيل هي الأخت الصغرى للممثلة المشهورة داكوتا فانينغ.

بدأت فانينغ مسيرتها في التمثيل في سن مبكرة جدا وكان أول ظهور لها على الشاشة في السلسلة القصيرة «Taken» من انتاج ستيفن سبيلبرغ، حيث لعبت فيها دور النسخة الأصغر من شخصية أختها ريتشيل أليسون، ومع مرور الوقت بدأت تحظى بفرص لعب أدوار مستقلة عن أدوار اختها، وعندما كانت في التاسعة من العمر ظهرت في فيلم «Phoebe in Wonderland» وجسدت دور البطولة، حيث حصلت على الكثير من التقدير والشعبية بفضل أدائها المميز، كما مثلت في أفلام أخرى مثل «The Door in the Floor» و«I Want Someone to Eat Cheese With»، وبفضل جمالها ومهارتها في التمثيل لم تلبث طويلا حتى حجزت لنفسها مقعدا بين الممثلات الصغيرات الصاعدات.

وعندما كانت في الثالثة عشرة ربحت إيل أول جائزة لها، ففازت بجائزة «Young Hollywood Award» عن دورها في فيلم «Somewhere» ومن أبرز الأفلام التي قامت بتمثيلهم مؤخرا فيلم «Sidney Hall» وفيلم «The Beguild».SPOTLIGHT





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top